Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

توسيع مركز بيانات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة

توسيع مركز بيانات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة

A A
قالت شنايدر إلكتريك الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، انها قامت بتركيب العديد من الحلول التقنية لتوسيع البنية التحتية لمركز بيانات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة ويتضمن المشروع توفير وحدات إمداد الطاقة اللامنقطعة (UPS) أحادية الطور (أجهزة التزويد المستمر للطاقة)، بالإضافة إلى وحدات الرفوف والملحقات التقنية الخاصة بتوسيع مركز بيانات الوزارة.

وعلى مدار العامين الماضيين، أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية مجموعة من الخدمات الإلكترونية كجزء من خطتها للتحول الرقمي. وتم تصميم هذه الخدمات الرقمية لتكون أبسط وأسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة عند استخدامها من جانب الشركات والأفراد.

وقال محمد آل مغيرة مدير عام عمليات تقنية المعلومات بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة: "لقد تمكنا من تسريع عجلة الابتكار في مجال خدماتنا الرقمية على مدار العقد الماضي، وقمنا بطرح مجموعة من الخدمات الرقمية التي تتميز بكونها سهلة الاستخدام، وتقدم خدمات سريعة وسلسة وموثوقة ويمكن الوصول إليها واستخدامها بكل سهولة ويسر. ومن خلال توسيع بنيتنا التحتية التقنية، نحن في وضع جيد لمواصلة الارتقاء وتقديم المزيد من الخدمات الالكترونية. وبفضل هذه الترقية لأنظمتنا، سنكون قادرين على المضي قدماً نحو المزيد من التطور والنمو لخدماتنا المقدمة عبر الإنترنت، مما يمنح الشركات والجمهور في جميع أنحاء المملكة تجربة استخدام أفضل للخدمات التي توفرها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية".

وقال محمد فرج، نائب رئيس قسم الطاقة الآمنة في شنايدر إلكتريك السعودية: "من خلال توسيع بنيتها التحتية التقنية، ستكون وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية قادرة على طرح المزيد من الخدمات الرقمية الرائدة، وستكون أكثر قدرة على خدمة العملاء، من خلال الخدمات الالكترونية الحالية. وقد ساعد فريق شنايدر إلكتريك في تصميم مخطط جديد لمركز بيانات الوزارة لاستيعاب المزيد من الطاقة الحاسوبية في الموقع، مع تصميم أكثر مراعاة للاستدامة البيئية. وستعمل وحدات إمداد الطاقة اللامنقطعة (UPS) الخاصة بالنظام الموسع على حماية بيانات الوزارة. وسيكون هذا التصميم قابلاً للتطوير مع إمكانية إضافة المزيد من الخوادم كلما احتاجت الوزارة إلى ذلك مستقبلاً"
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية