Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برعاية الفيصل.. "أم القرى" تزف الدفعة 69

برعاية الفيصل.. "أم القرى" تزف الدفعة 69

A A
تحت رعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، احتفت جامعة أم القرى، أمس الأربعاء، بتخريج طلاب وطالبات الدفعة 69 للعام الجامعي 1441-1442هـ من حملة درجة الدبلوم والبكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه، ضمن الحفل الذي نظمته افتراضيًّا؛ حرصًا على سلامة الجميع وتطبيقًا للبروتوكولات الاحترازية.

وهنأ رئيس الجامعة أ.د. معدي بن محمد آل مذهب، الطلاب والطالبات بمناسبة نجاح مسيرتهم التعليمية وتخرجهم من الجامعة؛ ليكونوا رافدًا مهمًا من روافد الوطن يساهمون في تقدمه وازدهاره من خلال تخصصاتهم العلمية، مؤكدًا حرص الجامعة على تسخير إمكاناتها العلمية وخبراتها التدريبية لتأهيل كوادر وطنية شابة قادرة على قيادة عجلة التنمية، وخدمة دينهم وبلاد الحرمين الشريفين.

وثمن رئيس الجامعة عناية القيادة الرشيدة -أيدها الله- بالمؤسسات التعليمية، ودعمها السخي لتطوير برامجها الدراسية وفق أحدث التقنيات؛ لتحقيق الاستثمار الأمثل في المواطن السعودي وتمكينه من قيادة نهضة وطنه، مشيدًا باهتمام معالي وزير التعليم د. حمد آل الشيخ، ومعالي نائبه للجامعات والبحث والابتكار د. محمد السديري ومتابعتهما المستمرة لسير العملية التعليمية، مما أسهم في تطوير المخرجات الجامعية وصقل مهارات الخريجين بما يوائم احتياجات وفرص سوق العمل، معربًا عن شكره وتقديره لأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل على رعايته حفل التخرج.

وفي نهاية الحفل، أدى خريجو وخريجات الكليات الطبية والصحية "القسم الطبي" الذي ألقاه عليهم عميد كلية الطب د. عماد الجحدلي.
Nabd
App Store Play Store Play Store
تصفح النسخة الورقية