Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الربيعة يدشن مشاريع صحية بـ 318 مليون ريال بالطائف

الربيعة يدشن مشاريع صحية بـ 318 مليون ريال بالطائف

A A
افتتح وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة امس عددا من المشاريع الصحية الإنشائية والتطويرية بالطائف بقيمة إجمالية بلغت 318 مليون ريال.

وأكد في كلمته أن وزارة الصحة تمضي في تنفيذ خططها ومشاريعها وبرامج التحول الوطني لتواكب تطلعات القيادة الرشيدة في رؤية الخدمات الصحية والرعاية الطبية وفق جودة عالية.

وأشار إلى أن المشاريع تشمل مركز العيون التخصصي بمستشفى الملك عبدالعزيز و مشروع مركز الأورام ومشروع الصيدلية الذكية بمجمع الملك فيصل الطبي ومشروع مركز تأهيل الأطفال ووضع حجر الأساس لمشروع النمو والسلوك ومشروع البوليفارد بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي،

مشيرا إلى أن محافظة الطائف تستعد للتغيير لتصبح تجمعا صحيا يلحق بركب التحول المؤسسي والوطني لوزارة الصحة لتحقيق الرؤية، في ظل دعم حكومي لا يتوقف.

من جانبه قال مدير الشؤون الصحية سعيد القحطاني إن المشاريع التطويرية التي يشهدها القطاع الصحي بمحافظة الطائف ليست وليدة اللحظة، بل هي نتاج للتخطيط السليم الذي عملت عليه وزارة الصحة خلال السنوات الماضية، وصولاً إلى مرحلة الإنجاز وانضمام هذه المشاريع إلى منظومة الخدمة.

ونوه بالجهود التي يُقدمها منسوبي صحة الطائف الذين نجحوا في إدارة المنظومة الصحية بكفاءة واقتدار، وخاصة في ظل جائحة كورونا.

المشاريع الصحية

مشروع مركز العيون التخصصي بمستشفى الملك عبدالعزيز

مشروع مركز الأورام بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي

مشروع جناح التأهيل بمجمع الملك فيصل الطبي.

مشروع الصيدلية الذكية بمجمع الملك فيصل الطبي

مشروع وحدة العقم والإنجاب بمجمع الملك فيصل الطبي

مشروع إنشاء وتجهيزسكن الأطباء بمجمع الملك فيصل الطبي.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية