أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل عن شكره الجزيل لقائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى عرَّاب الرؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- للدعم اللامحدود الذي يتلقاه رياضيو المملكة لبلوغ رؤية 2030، مؤكداً بأن آيات الشكر موصولة لأميرنا الشغوف وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الذي تشهد الرياضة في عهده نقلة نوعية لعمله الدؤوب للارتقاء بالرياضة السعودية في المحافل الدولية.

وقال الدبل: «سعداء بخبر تحويل ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق إلى استاد بمواصفات عالمية والذي سينعكس بإذن الله بشكل إيجابي على النادي وجماهيره، وكذلك لاستضافة الاستحقاقات الدولية المقبلة»، مضيفاً بأن المملكة تشهد نقلات نوعية تطويرية ونهضة كبيرة متسارعة في كافة المجالات، وتعد الملاعب الرياضية أحد المستهدفات المهمة من أجل الرقي في رياضتنا.

وكان وزير الرياضة قد أعلن عن تحويل ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، وملعبي ناديي الشباب والفتح إلى استادات رياضية بحلول منتصف 2022، جاء ذلك خلال مؤتمر التواصل الحكومي الذي عقده سموه أمس الأول الأحد.

ومن المقرر أن يتم زيادة عدد المقاعد في ملعبي الشباب والاتفاق من 7500 إلى 15 ألف متفرج، وفي ملعب نادي الفتح سيرتفع العدد من 3500 إلى 10 آلاف.

كما يشمل التطوير المشاريع التالية؛ تجديد أرضيات الملاعب، تطوير الغرف، مقاعد الاحتياط، لوحات النتائج، كفاءة أبراج الإنارة، نظام الصوت والإنذار، كاميرات المراقبة ولوحات تعريفية.