Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تخريج الدفعتين 56 و57 من طالبات جامعة الملك سعود

تخريج الدفعتين 56 و57 من طالبات جامعة الملك سعود

A A
تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد حرم أمير منطقة الرياض, احتفلت جامعة الملك سعود مساء الثلاثاء الماضي - عن بعد - بتخرج الدفعتين الـ 56 و57 من طالبات العامين الأكاديميين 1442 - 1441هـ.

وأعربت سموها في كلمة لها عن سعادتها بمشاركة الطالبات فرحة التخرج ليسهمن في المستقبل في خدمة الوطن، منوهة باهتمام ودعم القيادة الرشيدة بقطاع التعليم. وقالت: "أنتن تعاصرن الآن مرحلة تمكين المرأة السعودية لم يسبق لها مثيل، وإنا لنفاخر بكن في جميع المحافل الدولية، ونراهن على تميزكن في شتى المجالات"، شاكرة قيادات الجامعة وعضوات الهيئتين التعليمية والإدارية. من جانبه هنأ معالي رئيس الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر طالبات الجامعة بهذه المناسبة، وقال: "بتوفيق من الله ودعم من قيادتنا الرشيدة وفقت الجامعة في العامين الماضيين إلى تخطي تحديات الجائحة وذلك باتخاذ قرارات فاعلة وفق خطوات مدروسة لحماية وسلامة مجتمعها الأكاديمي دونما إخلال بجودة مخرجاتها". وأعرب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وحرمه صاحبة السمو الأميرة نوره بنت محمد على رعايتهما احتفاء الجامعة بخريجيها، مثمناً لمعالي وزير التعليم دعمه للجامعة.

بدورها أكدت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة غادة بنت عبدالعزيز بن سيف عن فخر الجامعة بخريجاتها وتجسيدها لمكانة المرأة السعودية، في ظل الرعاية الكريمة التي توليها القيادة تعزيزاً لدورها، فيما عبّرت الخريجات عن سعادتهن بهذه المناسبة، وعن تقديرهن لكل من وقف معهن وساندهن خلال دراستهن.

وخلال الاحتفاء الذي شهد تكريم خريجات الدفعتين لدرجات "الدكتوراه، والأوائل من درجتي الماجستير والبكالوريوس، وخريجات مختلف الكليات" قدم عرض مرئي بعنوان "الجامعة وتحديات كورونا" يحكي تفاصيل تحديات العامين 1441 - 1442 هـ في مواجهة فيروس كورونا وأبرز ما حققته الجامعة رغم الجائحة، بالإضافة إلى القرارات والإجراءات التي تم اتباعها لحماية وسلامة المجتمع الجامعي.

ودشن معالي الدكتور العمر حائط الخريجين والمعرض الافتراضي المتضمن لوحات بأسماء الحاصلين على الدرجات العلمية بالإضافة إلى لوحات مصورة توثق أجمل اللحظات التي عاشوها خلال مسيرة حياتهم الجامعية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store