زار عدد من لاعبي ناديي الاتحاد والأهلي ، معرض مشروعات منطقة مكة المكرمة الرقمي بقبة جدة، الذي افتتحه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير المنطقة الأمير خالد الفيصل الأربعاء الماضي.

وتجول اللاعبين داخل أرجاء المعرض، واطلعوا عبر التقنية على المشاريع التنموية بمنطقة مكة التي يتجاوز عددها 100 مشروع.

وأشاد اللاعب مناف أبو شقير بالجهود الكبيرة التي قامت بها إمارة منطقة مكة في تجسيد مشاريع منطقتها بلغة رقمية تحت سقف قبة جدة. وهنأ اللاعب سعيد المولد إمارة مكة على ما قدمته من معرض لمشروعات المنطقة، وتسليطها الضوء على دعم قيادة المملكة ومتابعة أمير مكة وسمو نائبه ودور الجهات الحكومية التي ساهمت في بناء الإنسان وتنمية المكان، فيما أكد اللاعب مبروك زايد أن المعرض حقق أحد محاور رؤية المملكة 2030 وهو التحول الرقمي. كما زار عدد من أعضاء غرفة جدة التجارية اليوم المعرض واطلعوا على المشاريع التنموية.

وأشاد نائب رئيس الغرفة التجارية خلف العتيبي بالمعرض الذي شيدته إمارة مكة والذي يأتي استشعارا من أمير مكة ونائبه ومسؤولي القطاعات الحكومية بأهمية مكة الدينية والاجتماعية، وهو مداعاة للفخر خصوصا تحت سقف أكبر قبة بالعالم.

فيما أكد نائب رئيس الغرفة فايز الحربي أن المعرض يعكس التطور التقني الذي وصلت إليه المملكة تنمويًّا وتقنيًّا، وهو غير مستغرب على أمير مكة ونائبه، وأوضحت عضو الغرفة التجارية بجدة سارة العايض أن المعرض سلط الضوء على المنجزات التي تحقّقت في المنطقة على مدى 14 عامًا، كما قدم نبذة عن المستقبل الزاهر للمنطقة.