Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ذا فويس كيدز .. مشهور بسوء الخلق يزرع مفتاح بجمجمه جاره !

A A
أمرت نيابة جنوب القاهرة، بإيداع أحد المشتركين فى برنامج "ذا فويس كيدز" فى إحدى دور الرعاية لمدة أسبوع؛ لتعديل سلوكه، بعدما تعدى بالضرب على جاره وغرس فى رأسه مفتاح سيارة نتج عنها إصابته.

كان نشطاء موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، تداولوا العديد من المنشورات حول قيام طفل من برنامج "ذا فويس كيدز" بالتعدي على جاره بمفاتيح، حتى اخترق واحدًا منها جمجمته، وإصابته بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وقالت "شيماء"، والدة الطفل حسن شريف، الذي تعرض لاعتداء على يد جاره في حلوان، مما أسفر عن إصابته وغرس مفاتيح برأسه، إن المتهم بالاعتداء على ابنها، يقيم في نفس الشارع الذى يقيمون به، وتعدى عليه بسلسلة يوجد بها 7 مفاتيح، واخترق مفتاح منها جمجمته، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعى فى المخ، ونزيف، وحاليًا يمكث داخل المستشفى لتلقى الرعاية الصحية.

وأضافت والدة المجنى عليه، أن المعتدى على ابنها كان أحد مشتركي برنامج "فويس كيدز"، ومشهور فى مدرسته بسوء الخلق ومشاكل أسرية مع أقاربه، وقام بالتعدى على ابنها وإصابته فى المخ، منوهة بأن حالة ابنها الصحية متدهورة ويحتاج إلى الدعاء، ولا يزال متواجدًا فى غرفة العناية المركزة فى المستشفى.

وأوضحت والدة المجنى عليه، أن ابنها يتواجد فى المستشفى منذ أسبوع ولا زال يتلقى الرعاية الصحية بداخلها، وقرر الأطباء منع خروجه لحين تحسن حالته الصحية، مضيفة أن النيابة تحفظت على المفتاح الذى اخترق جمجمة ابنها، وقررت ضبط وإحضار المتهم فى الواقعة، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة عليه.

جدير بالذكر أن التقرير الطبي الذي أعده الطبيب المعالج لحالة الطفل المجني عليه أن المريض مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني (مفتاح سيارة)، بفروة الرأس وعظام الجمجمة والمخ، وكسر منخسف بعظام الجمجمة، إثر إصابة الرأس، وأجريت له عملية إزالة للجسم المعدني، ورفع الكسر المنخسف حسب التقرير الطبي.

من جانبها، أوضحت تحريات الأجهزة الأمنية أن الطفل المعتدي استفز زميله المصاب قبل الواقعة بدقائق واعتدى عليه، وأدخل مفتاح السيارة بالكامل في رأسه قبل أن يتم إنقاذ حياته.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store