Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رسالة ماجستير تؤكد: السعودية حققت تحولاً تاريخياً عبر رؤية 2030

رسالة ماجستير تؤكد: السعودية حققت تحولاً تاريخياً عبر رؤية 2030

A A
أكدت رسالة ماجستير نوقشت في كلية القانون والعلوم السياسية، بالجامعة الأمريكية في أوروبا - فون - مدينة سكوبية، بجمهورية مقدونيا الشمالية، أن المملكة العربية السعودية حققت تحولا تاريخيا عبر رؤية 2030م.

الرسالة للباحث الشيخ نصرت رمضان، كانت بعنوان رسالته: «مفهوم الدبلوماسية في الشريعة الإسلامية» وحصل بها على تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف.

وتناولت الرسالة دور سياسة السعودية داخليا و دولياً، و ثمن الباحث الدور الإيجابي لسمو الأمير سعود الفيصل ووصفه ‏»سياسي ممتاز و ابن ملك عظيم لا يُنسى، كان له دور كبير في استقرار المنطقة وتقريب وجهات الأنظار بين الشرق والغرب خدم ملوك المملكة و وطنه بكل إخلاص وتفان، كان ولا زال وسيظل رمزا لا ينسى، و سياسة المملكة لا زالت تستمر في نهج سعود الفيصل».

وأضاف الباحث «منذ أن تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، حقق بكل ثقة واقتدار تحولاً تاريخياً عبر رؤية 2030 رفع اقتصاد وطنه وتنويع مصادر الدخل وتسهيل الأعمال، ورفع مستوى السياسي، الثقافي، العلمي، و في الصحة».

وقال الباحث إن المملكة في كل المجالات تجمع ولا تفرق، و هي قبلة المسلمين، و في أوقات إقامة شعائر دينية تجمع المسلمين من كل بقاع الأرض في المملكة، و سياستهم حكيمة و عادلة تجاه الزوار من الحجاج والمعتمرين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store