Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لجنة بـ"الشورى" تناقش تقرير المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة

لجنة بـ"الشورى" تناقش تقرير المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة

A A
ناقشت لجنة الإدارة والموارد البشرية - إحدى اللجان المتخصصة - في مجلس الشورى (عبر الاتصال المرئي) في اجتماع عقدته برئاسة عضو المجلس نائب رئيس اللجنة الدكتورة سامية بنت عبد الله بخاري، التقرير السنوي للمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة (أداء) للعام المالي1441/ 1442هـ, وذلك بمشاركة المدير العام للمركز المهندس راشد بن عبد الله القعود وعدد من مسؤولي المركز.

واستعرض الاجتماع الذي شارك فيه أعضاء المجلس أعضاء اللجنة أبرز ما ورد في التقرير حيال أداء المركز خلال عام التقرير، والانجازات المتحققة وما يقوم به من قياس ومراجعة لمؤشرات أداء عدد من الاجهزة الحكومية, لتحسين أدائها في المستقبل. كما اطلعت اللجنة خلال الاجتماع على أهم ما يواجه المركز من صعوبات ومعوقات أمام اداءه لمهامه، وبحث الحلول التي تعمل على تسهيل ما يقوم به وتحقيق الاهداف المناطة به.

وطرح أعضاء المجلس أعضاء اللجنة عدداً من الاستفسارات على مسؤولي المركز فيما يتعلق بتقريره السنوي وكذلك ما يقوم به من أعمال، حيث أجاب مدير المركز والمسؤولون فيه على ما طرح من استفسارات, حيث ستعد اللجنة تقريرها النهائي بشأن التقرير السنوي للمركز لعرضه أمام المجلس في جلسة قادمة متضمناً رأيها وتوصياتها لمناقشته في جلسة قادمة.

يذكر أن لجنة الادارة والموارد البشرية ضمن اللجان المتخصصة في مجلس الشورى، وتدرس حسب اختصاصها الموضوعات والأنظمة واللوائح ذات العلاقة التي تحال إليها لدراستها وتقديم تقاريرها المتضمنة رأيها وتوصياتها حيالها للمجلس لمناقشتها وإقرارها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store