Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نيابة مصر تحبس "متحرش المطار" 4 أيام على ذمة التحقيق

نيابة مصر تحبس "متحرش المطار" 4 أيام على ذمة التحقيق

A A
ألقت السلطات المصرية القبض على موظف بمطار القاهرة الدولي بعد اتهام راكبة، قادمة من بيروت، له بتصويرها من "الخلف"، حيث قررت النيابة العامة المصرية حبس الموظف (4) أيام على ذمة التحقيق، بتهمة "تصوير الفتيات من الخلف".

وكان مطار القاهرة الدولي قد شهد أزمة كبيرة أمس الأول (الاثنين)، على خلفية هذه الواقعة، مما دفع شركة ميناء القاهرة الجوي إلى إصدار في بيان قررت فيه إيقاف العامل، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن شكوى إحدى الراكبات القادمة على رحلة بيروت إلى القاهرة بتعرضها للتصوير من أحد العاملين والمعروف باسم متحرش المطار، بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، وأكدت الشركة حرصها على سلامة جميع الركاب المترددين على المطار، موضحة أنها لا تتهاون في محاسبة أي متجاوز أو مقصر في تأدية الواجب المكلف به من جميع العاملين.

وفي سياق متصل، قالت الراكبة صاحبة الواقعة، إنها أثناء عودتها من بيروت إلى مصر، ووقوفها في الطابور لاستلام حقائبها، فوجئت بشخص ما و"المعروف باسم متحرش المطار"، يقوم بتصويرها من الخلف، موضحة أن أصحابها لاحظوا ذلك، وطلبوا من هذا الشخص مشاهدة الصور.

وأضافت في ڤيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه تم استدعاء الأمن بعد الواقعة مباشرة للتحقيق في الواقعة وإلزام العامل بإزالة الصور التي التقطها

.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store