Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

البرازيل لمواصلة بدايتها القوية تواجه البيرو

البرازيل لمواصلة بدايتها القوية تواجه البيرو

A A
تسعى البرازيل حاملة اللقب والمضيفة إلى مواصلة انطلاقتها القوية عندما تلتقي البيرو عند الساعة 3 من فجر الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كوبا أمريكا لكرة القدم.

وضرب «السيليساو» بقوة في المباراة الافتتاحية عندما أكرم وفادة فنزويلا بثلاثية نظيفة كان نجمها نيمار الذي يمر بأفضل فتراته في الوقت الحالي، كما أنه يرصد الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية والموجود بحوزة «الملك» بيليه برصيد 77 هدفا حيث تفصله عنه 10 أهداف فقط.

وتتصدّر البرازيل المجموعة الثانية بـ3 نقاط، بفارق الأهداف أمام كولومبيا التي تلاقي فنزويلا الجريحة الخميس أيضا، فيما تخوض البيرو مباراتها الأولى في البطولة القارية كون المجموعة تضم 5 منتخبات.

وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى في المجموعتين الأولى والثانية إلى ربع النهائي.

وتدخل البيرو المباراة منتشية بفوزها الثمين على مضيفتها الإكوادور 2-1 في التاسع من الشهر الحالي، معوضة خسارتها على أرضها بثلاثية نظيفة أمام كولومبيا قبلها بخمسة أيام.

وفي مباراة تقام عند الساعة 12 من فجر الخميس، تطمح كولومبيا لتحقيق فوزها الثاني تواليًا بعد الأول على الاكوادور 1-صفر، لقطع شوط كبير نحو ربع النهائي، وذلك عندما تلتقي مع منتخب فنزويلا.

وتأمل كولومبيا التي حققت فوزين في مبارياتها الثلاث الأخيرة، في استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي فنزويلا عقب الخسارة المذلة أمام البرازيل في المباراة الافتتاحية.

وعانت فنزويلا من ظروف كارثية في المباراة الافتتاحية، حيث افتقدت على الأقل 8 لاعبين بعدما جاءت نتائج اختباراتهم إيجابية لفيروس «كوفيد-19» قبل المباراة بيوم واحد.

واستدعت فنزويلا 15 لاعبا احتياطيا، لكن أتيح لها 7 لاعبين احتياطيين من أصل 12 بسبب النقص في اللاعبين المتوفرين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store