ترأس الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل اجتماع مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم الـ73 الذي عقد مساء أمس الأربعاء في محافظة جدة، بحضور نائبي الرئيس وأعضاء المجلس.

وفي مستهل الاجتماع، قال سموه: «أهنئ المنتخبات العربية المتأهلة إلى نهائيات كأس آسيا وإلى التصفيات النهائية لكأس العالم، وأتمنى التوفيق لبقية المنتخبات العربية في القارتين الآسيوية والأفريقية».

وشكر سموه أعضاء مجلس الاتحاد العربي، قائلاً: «أقدم لكم جزيل الشكر والتقدير والامتنان على الجهود التي بذلت منكم جميعًا خلال الفترة الماضية التي ساهمت كثيرًا في نجاح عمل المجلس وإبراز برامج وأنشطة الاتحاد وتميز مسابقاته».

من جهته استعرض الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاء الله السلمي تقارير الأمانة العامة الفنية والإدارية والمالية، بالإضافة إلى مقترح مجلس الاتحاد الخاص بانتخاب الهيئات القضائية واعتماد قانونية قوائم الترشيحات لمناصب المجلس.

وقدم رئيس الاتحاد العربي شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد -حفظه الله-، على ما يجده الاتحاد العربي لكرة القدم من دعم واهتمام، كذلك شكر الحكومات العربية على التسهيلات والخدمات التي يجدها الاتحاد وبرامجه ومسابقاته.

وفي جانب آخر، تعقد اليوم الخميس الجمعية العمومية للاتحاد اجتماعها الـ26 لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الاتحاد للدورة 2021 - 2025،. يعقبها اجتماع للمجلس الجديد للاتحاد.