Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة العاصمة المقدسة تغلق منشأتين مخالفتين وتتلف 150 كيلو مواد غذائية

أمانة العاصمة المقدسة تغلق منشأتين مخالفتين وتتلف 150 كيلو مواد غذائية

A A
نفذت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية الغزة الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة جولاتها الرقابية على المطاعم والمنشآت التجارية ضمن نطاقها الاشرافي وذلك في إطار جهودها للحفاظ على صحة المستهلكين.

وأوضحت بلدية الغزة الفرعية أن الفرق الرقابية التابعة لها رصدت خلال جولاتها الرقابية عدداً من المخالفات كان من أبرزها، إغلاق منشأة تجارية غير ملتزمة بتطبيق الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة وتم تطبيق الجزاءات والغرامات بحقها، كما أتلفت الفرق الرقابية 31 كيلوغرام من الخضروات والفواكه الغير صالحة للاستهلاك الآدمي وضبط 120 كيلوغرام من المواد الغذائية المتنوعة والتالفة، تم إتلاف الكمية حسب الطرق الصحية المتبعة وتم إتخاذ الاجراءات النظامية حيال المخالفين.

من جهةٍ أخرى أغلقت بلدية العمرة الفرعية منشأة تجارية متخصصة في بيع مواد البناء نتيجة عدم تجديد الرخصة، وتم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحقها، كان ذلك ضمن الجولات الرقابية التي نفذها مراقبو البلدية على عدد من المنشآت التجارية ضمن نطاق البلدية الاشرافي.

وأكدت أمانة العاصمة المقدسة تكثيف الحملات الرقابية وتشديد الرقابة والمتابعة الميدانية على المنشآت التجارية وعلى كافة الأنشطة للتأكد من التزامها بتطبيق الاشتراطات البلدية كافةً ودعت الجميع للتعاون والإبلاغ عن أي مخالفات أو ملاحظات عبر رقم البلاغات الموحد 940.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store