Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تزكية الأمير عبدالعزيز بن تركي رئيسا للاتحاد العربي

تزكية الأمير عبدالعزيز بن تركي رئيسا للاتحاد العربي

أبو ريدة والمهندي نائبين

A A
نصّبت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيساً لمجلس الاتحاد لدورة جديدة (2021 - 2025)، في اجتماعها الـ26 الذي عقد أمس في محافظة جدة.

وتم انتخاب كل من سعود المهندي وهاشم حيدر وعبدالله الجنيبي والدكتور حميد الشيباني أعضاءً في مجلس الاتحاد العربي من قارة آسيا، وانتخاب المهندس هاني أبو ريدة والدكتور وديع الجرئ وأحمد ولد يحيى وفوزي لقجع أعضاءً في مجلس الاتحاد من قارة أفريقيا، بينما احتفظت سمر نصار بالعضوية النسائية في المجلس، والفريق جبريل الرجوب بالعضوية الدائمة لدولة فلسطين، فيما وافقت الجمعية العمومية في جلستها الأولى على قرار سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بتعيين محمد روراوة نائب شرفي للرئيس.

وقدم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل شكره وتقديره للجمعية العمومية على الثقة، ولمجلس الاتحاد السابق على كافة الجهود التي بذلت من جميع الأعضاء خلال المرحلة الماضية التي ساهمت في تحقيق الكثير من النجاح لبرامج ومسابقات الاتحاد العربي لكرة القدم.

في حين، اعتمد مجلس الاتحاد الجديد في اجتماعه الـ74 الذي عقد بعد ختام أعمال الجمعية العمومية، تعيين المهندس هاني أبو ريدة نائب أول للرئيس وسعود المهندي نائب ثاني للرئيس، وإعادة تسمية الدكتور رجاءالله السلمي أمينًا عامًا للاتحاد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store