أعلن رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن دعم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمبلغ 5 ملايين ريال سنوياً للاتحاد العربي ولبرامجه، حيث قدم سمو رئيس الاتحاد العربي نيابةً عن الجمعية العمومية الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد حفظهما الله على الدعم والاهتمام بالاتحاد العربي لكرة القدم وعلى استضافة المملكة العربية السعودية لاجتماعات الاتحاد، كذلك شكر سموه الاتحادات العربية الأعضاء على المساندة الدائمة لأنشطة وبرامج ومسابقات الاتحاد العربي.

ويأتي هذا الدعم الكبير من ولي العهد، امتدادًا لاهتمام سموه بالاتحاد العربي وبالرياضة والرياضيين العرب، وتأكيدًا على أن المملكة العربية السعودية يهمها توفير كل سبل النجاح للاتحاد من أجل إقامة وتنظيم مسابقات كروية تليق بمكانة المنتخبات العربية.

وبهذه المناسبة قدم رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل خالص الشكر والعرفان لولي العهد.

وكتب الأمير عبدالعزيز عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي «تويتر»، تغريدة جاء نصها كما يلي:

«باسمي ونيابة عن أسرة كرة القدم العربية، أتقدم بخالص الشكر والعرفان لسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- على دعمه السخي وغير المستغرب بتقديمه مبلغ خمسة ملايين ريال كدعم مالي سنوي للاتحاد العربي لكرة القدم وبرامجه.. حفظك الله سيدي».

ولاقى الدعم السخي من ولي العهد، أصداءً تفاؤلية في أوساط الاتحاد العربي لكرة القدم، وهو يبعث الاطمئنان على مستقبل الاتحاد، وأنه سيكون في أيدٍ أمينة، في ظل دعم واهتمام حكومة المملكة العربية السعودية بالشباب العربي.