Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ألمانيا تخشى الخروج المبكر.. وفرنسا تبحث عن التأهل

ألمانيا تخشى الخروج المبكر.. وفرنسا تبحث عن التأهل

مواجهة مصيرية لإسبانيا وبولندا

A A
تسعى فرنسا لتحقيق فوزها الثاني تواليًا عندما تواجه المجر عند الساعة 4 عصرًا، في المجموعة السادسة من كأس أمم أوروبا، بعد الانتصار الذي حققته في الجولة الافتتاحية على غريمتها التاريخية ألمانيا بهدف، ما سيضمن لها بطاقة ثمن النهائي.

وتقام المباراة في بودابست على ملعب يحمل اسم فيرينس بوشكاش، ومن المؤكد أن فرنسا لن تواجه نفس الصعوبة التي اختبرتها في مباراتها الأولى ضد ألمانيا التي سيطرت على اللقاء لكن الفوز كان في نهاية المطاف من نصيب فريق المدرب ديدييه ديشان بفضل هدف عكسي.

في المقابل ستكون مهمة المجر صعبة، لا سيما وأنها خسرت الجولة الأولى أمام البرتغال بنتيجة 3-0.

وفي المباراة الثانية تسعى ألمانيا للتعويض حين تتواجه مع البرتغال على «أليانز أرينا» في ميونيخ، مع طموح نيل النقاط الثلاث وتجنب سيناريو محتمل بتكرار خيبة 2018 حين تنازلت عن اللقب العالمي بخروجها من الدور الأول.

ولن تكون المبارة سهلة للألمان، لا سيما أن البرتغال قد تلعب على التعادل الذي سيضمن لها بطاقة العبور الى حد كبير.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة مصيرية تجمع إسبانيا أمام بولندا في إشبيلية عند الساعة 10 ضمن منافسات المجموعة الخامسة، فإسبانيا التي بدأت مشوارها بالتعادل السبلي مع السويد تأمل في الحفاظ على آمالها بتحقيق الفوز والاقتراب من التأهل، أما بولندا التي بدأت مشوارها الحالي بسقوط مفاجئ أمام سلوفاكيا 1-2 متأثرة بالنقص العددي في صفوفها، وبوجود هداف بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، تأمل بولندا أن تحقق المفاجأة من أجل الإبقاء على حظوظها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store