Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مصر..كشف حقيقة "شبح" أثار الرعب بالإسماعيلية بعد الفجر "فيديو"

A A
كشف مصدر أمني في مصر حقيقة ما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعى حول "شبح فى شوارع الإسماعيلية" أثار رعب المواطنين فجر اليوم.

وأكد المصدر بحسب "الشروق" المصرية أن حقيقة الأمر تتمثل فى قيام شخص مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية باستئجار محل كائن بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية لممارسة نشاط بيع الهدايا والتحف، وقيامه بتصميم مجسم خشبى مغطى بالأسمنت ووضع عليه قطعة قماش ، وذلك لإستكماله لوضعه داخل المحل المُشار إليه كدعاية.

وأضاف المصدر: تم ضبطه، وإتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان سكان مدينة الإسماعيلية المصرية قد فوجئوا فجر اليوم السبت، بظهور تمثال في أحد الشوارع الرئيسية يجسد شبح الموت الشهير في السينما الأمريكية، قبل أن تحاول السلطات التدخل سريعاً لإزالته فتفاجأ هي الأخرى باختفائه، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية.

وبدأت الواقعة عندما صدم الأهالي في الساعات الأولى من صباح السبت بوجود التمثال ، في حي ثالث الإسماعيلية من دون معرفة من صممه ووضعه في ذلك المكان، وهو ما أصاب الأهالي والأطفال بالرعب، فاشتكوا إلى السلطات للمسارعة بإزالته فوراً.وقدم الأهالي شكوى إلى سلطات الحي الذي وعدت بإزالة التمثال فوراً، ومصادرته، لكن المفاجأة أنه بمجرد توجه سلطات الحي لإزالة «الشبح» فوجئت باختفائه من مكانه.

والتمثال «الشبح» عبارة عن رجل مُغطى بالأوشحة، ورأسه صغير، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للتمثال "الشبح".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store