Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كولومبيا للحاق بالبرازيل.. وصراع المؤخرة بين فنزويلا والإكوادور

كولومبيا للحاق بالبرازيل.. وصراع المؤخرة بين فنزويلا والإكوادور

A A
ستكون كولومبيا أمام فرصة اللحاق بالبرازيل المضيفة إلى ربع نهائي بطولة كوبا أميركا لمنتخبات أميركا الجنوبية في كرة القدم، وذلك حين تواجه البيرو الأحد في غويانيا ضمن منافسات المجموعة الأولى. وكانت البرازيل المضيفة حسمت أولى بطاقات الدور ربع النهائي بتحقيقها فوزها الثاني توالياً على حساب البيرو 4-صفر، رافعة عدد أهدافها الى 7 في مباراتين بعدما تغلبت في الجولة الافتتاحية بثلاثية نظيفة على فنزويلا.

وبحكم تأهل المنتخبات الأربعة الأوائل من أصل خمسة في كل من المجموعتين الى ربع النهائي، ستضمن كولومبيا بطاقتها الأحد في حال الفوز أو حتى التعادل بما أنها تملك 4 نقاط.

وتأمل كولومبيا التي لم تخسر في مواجهاتها العشر الأخيرة أمام البيرو إن كان رسمياً أو ودياً، وتحديداً منذ نصف نهائي كوبا أميركا 2011 (صفر-2 بعد التمديد)، أن تكون حاسمة تأهلها الى ربع النهائي حين تتواجه مع البرازيل في الجولة الرابعة الأخيرة لها بواقع وجود خمسة منتخبات في كل مجموعة (ما يعني أن منتخباً سيغيب حكماً عن جولة).

وفي المباراة التي تسبقها، تلتقي فنزويلا مع الإكوادور ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، حيث تحتل فنزويلا المركز الثالث بنقطة واحدة من مباراتين، بينما تحتل الإكوادور المرتبة الرابعة دون نقاط من مباراة واحدة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store