بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لتدشينها، أطلقت اليوم أمازون السعودية فعالية "يوم برايم" التي تقام للسنة الأولى على الإطلاق في المملكة، وذلك اعتباراً من منتصف ليل اليوم الاثنين 21 يونيو ولمدة 48 ساعة حتى يوم غدٍ الثلاثاء 22 يونيو، إذ سيتمتع أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة العربية السعودية بيومين من العروض المميزة والخصومات الاستثنائية على أفضل العلامات التجارية، والفئات، والمنتجات المتوفرة بكمياتٍ محدودة.

وتشمل العروض مجموعة من أفضل العلامات التجارية، بما في ذلك "فيليبس" و"سامسونج" و"ساوند بيتس" و"باور ماكس فيتنس" و"شاومي" وأديداس" و"جَس"، بالإضافة إلى عروض مميزة على أجهزة أمازون مثل "كيندل" و"رينج". ويمكن للجميع الاستفادة من العروض التي يُقدِّمها "يوم برايم" والاستمتاع بميزات التسوق والمحتوى الترفيهي غير المسبوقة مع الشحن المجاني والسريع من خلال الانضمام إلى برنامج أمازون برايم أو تجربته مجاناً لمدة 30 يوماً عبر زيارة www.amazon.sa/primeday.

وبهذه المناسبة، قال عبدو شلالا مدير إدارة التسويق وبرنامج برايم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يُعَد يوم برايم أحد أكبر فعاليات التسوق لدى أمازون على مستوى العالم، ويسرنا إطلاق هذه الفعالية لأول مرة لعملائنا في المملكة العربية السعودية، في الوقت الذي نحتفل فيه بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق متجر أمازون السعودية في المملكة. سينضم أعضاء برنامج أمازون برايم لدينا على موقع أمازون السعودية إلى المتسوقين في مختلف أنحاء العالم ليستمتعوا بالعروض وفرص التوفير المذهلة على جميع فئات المنتجات."

وبإمكان أعضاء برنامج أمازون برايم التسوق مباشرة عبر أمازون السعودية من آلاف العروض المتاحة على أمازون الولايات المتحدة الأمريكية وأمازون الإمارات عبر متجر أمازون العالمي، مع الحصول على خدمة الشحن المجاني للطلبات الدولية التي تتجاوز قيمتها 100 ريال سعودي على المنتجات المؤهلة ضمن برنامج برايم خلال فترة "يوم برايم". وستكون عروض أمازون الولايات المتحدة الأمريكية وأمازون الإمارات سارية يومي 21 و22 يونيو، فيما ستبقى عروض أمازون الولايات المتحدة الأمريكية متاحة حتى يوم الأربعاء 23 يونيو، مما يمنح أعضاء برنامج أمازون برايم في المملكة الاستفادة من الفترة الإضافية للتسوق من العروض العالمية على تشكيلة واسعة من المنتجات المتاحة من أمازون الولايات المتحدة الأمريكية وأمازون الإمارات.

تعمل أمازون أيضاً على دعم الشركات المحلية في المملكة خلال "يوم برايم" لهذا العام، وذلك من خلال مجموعة عروض "التسوق المحلي" التي تُعرِّف العملاء على التجار المحليين. ويمكن للعملاء استكشاف الشركات المحلية التي تقدم عروض وكوبونات "يوم برايم" بحسب الفئة أو استكشاف أصحاب العلامات التجارية المحلية، مثل "زورد"، و"ريجل إن هاوس"، و"دوتس"، وغيرهم، عبر صفحة www.amazon.sa/shoplocal أو من خلال الضغط على قسم "التسوق المحلي" في تطبيق أمازون.