Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الحزم يتعاقد مع لاعب أحد و الوحدة السابق

الحزم يتعاقد مع لاعب أحد و الوحدة السابق

400 لاعب يشاركون في برنامج "اكتشف رياضتك"

A A
وقعت إدارة نادي الحزم عقدًا احترافيًا مع مدافع فريقي الوحدة وأحد السابق الكابتن راضي العتيبي "21 سنة"، لتمثيل الفريق الحزماوي لمدة ٣ مواسم، وذلك في إطار جهود الإدارة لتعزيز صفوف الفريق العائد للأضواء مجددًا.

من جهة أخرى دشن نادي الحزم برنامج "اكتشف رياضتك" للموسم 2021-2022، ويستمر لمدة شهر، حيث يعتبر هذا البرنامج الاول من نوعه على مستوى أندية المملكة العربية السعودية، ووصل عدد المشتركين فيه إلى 400 لاعب، والالعاب هي ‏كرة اليد - السباحة - التايكوندو - الريشة الطائرة - كرة الطاولة - الكرة الطائرة.

وفي هذا الصدد قال حمد البرقان المشرف العام على الألعاب المختلفة والمشرف عن البرنامج: "الحمد لله انني قدمت برنامج جديد للرياضة السعودية وكان الاقبال كبير من اللاعبين وشباب محافظة الرس، حيث تم الاستعانه بالمدربين الوطنيين في هذا البرنامج وتم تحديد السن للمشاركين من عمر (6) وحتى (16)، ونظرًا للعدد الكبير من المشاركين تم توزيعهم على فترتين تبدأ من الساعة الرابعة عصراً، وكل فترة يوجد فيها 6 ألعاب في 6 أماكن مختلفة. وتنتهي عند الثامنه مساء، ويعتبر هذا البرنامج كخطوة أولية لتفعيل إستراتيجية الألعاب المختلفة بالنادي إضافة إلى تفعيل دوره المجتمعي بفتح أسوار النادي ومرافقه لأبناء وشباب الوطن لممارسة هواياتهم وقضاء أوقات ممتعة ونافعة في مدة الإجازة الصيفية".

يُذكر أنه بعد انتهاء البرنامج يبدأ اختيار المواهب البارزة في كل لعبة تمهيداً لتسجيلها في كشوفات النادي.

وفي ختام حديثه تقدم حمد البرقان بالشكر والتقدير لرئيس النادي عبدالله المقحم واعضاء مجلس الادارة وكذلك الاخوان المدربين المتعاونين وجميع العاملين في البرنامج، والذي يخدم نادي الحزم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store