Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المحيميد يرأس اجتماع اللجنة التوجيهية بالحرمين لمتابعة المبادرات وتنفيذ الاستراتيجيه

المحيميد يرأس اجتماع اللجنة التوجيهية بالحرمين لمتابعة المبادرات وتنفيذ الاستراتيجيه

رأس اجتماع تطويرية منظومة الخدمات

A A
رأس وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد اجتماعاً لمناقشة أهم الموضوعات المتعلقة بالمبادرات التي تشرف أو تشارك فيها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وكيفية الاستفادة منها وتفعيل دورها بما يعود بالنفع والتطوير للخدمات في الحرمين الشريفين.

وأكد فضيلته خلال الاجتماع على أهمية سير تنفيذ المبادرات في المسجد الحرام وفق الإجراءات الوقائية والاحترازية لموسم الحج، وضرورة تفعيلها بالشكل السليم الذي يضمن تحقيق الأهداف المرجوة من خلالها.

كما رفع المحيميد شكره لمعالي الرئيس العام على حرصه ومتابعته وتوجيهاته وشكر القيادة الحكيمة لما توليه من اهتمام بالحرمين الشريفين وقاصديهما.

كما ترأس فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ سعد المحيميد اجتماع اللجنة التطويرية لمنظومة الخدمات بالمسجد الحرام، والذي عقد لمناقشة أهم الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة في المسجد الحرام وكيفية تطويرها وبحث المشكلات والمعوقات وإيجاد الحلول لها.

وجرى خلال اللقاء بحث اللجنة التطويرية لمنظومة الخدمات بالمسجد الحرام، إضافة إلى آخر المستجدات و التطورات، وأيضاً ناقش الحضور خطة عمل استقبال الزوار خلال موسم الحج وفق كثافة وأعداد الحجاج والمصلين.

كما رفع المحيمد شكره لمعالي الرئيس العام على متابعته وتوجيهاته وشكر القيادة الحكيمة لما توليه من اهتمام بالحرمين الشريفين وقاصديهما.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store