ما زالت أمانة محافظة جدة ممثلة في العلاقات العامة المجتمعية تتيح لمحبي الرسم والابداع تحقيق حلمهم وشغفهم بالرسم الجداري، وفي نفس الوقت القضاء على التشوه البصري وتجميل الأحياء بمدينة جدة ، وهذه المرة تم اختيار المنتزه الكائن تحت كوبري الفلاح بحي القريات جنوب جدة لتجميله وجعله جاذباً للمتنزهين.

وقال هاني بن عبود السيود أحد منسوبي إدارة العلاقات المجتمعية إن الأمانة في اطار مبادراتها المجتمعية تأتي عدة مبادرات هامة للقضاء على التشوه البصري ولقد اختارت هذا المكان تحديداً لاقبال المتنزهين عليه، ولاهتمام الاطفال باللعب فيه.

ويشارك المتطوعون في هذه المبادرات بكل شغف وحماس فلقد صادفت موهبتهم الابداع وتمكنوا أخيرا من إخراجها للنور وتأريخها لسنوات. وكعادتها تقوم الأمانة بإعلان إلكتروني لاختيار أجمل تصميم وتحرص فيه على أن يتماشى مع المكان وأن توافق فكرته فكرة المكان كما في حالة تصميم كوبري الفلاح

وأبدى عمر المرزوقي صاحب التصميم الفائز سعادته باختيار الامانة لتصميمه وتنفيذه، كما أكد أن شعوره بخروج التصميم للنور وبهذا الحجم والاتقان هو شعور لا يوصف.

يذكر أن هذه المبادرة ليست الأولى لأمانة جدة في مجال التشوه البصري فقد سبقتها عدة مبادرات تهدف بها الأمانة إلى تجميل كل الأحياء التي تحتاج إلى ذلك تماشياً رؤية المملكة 2030 لتحسين جودة الحياة.