Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"جوّي TV" تطلق باقة برامج جديدة تثري "موسم الأضحى"

"جوّي TV" تطلق باقة برامج جديدة تثري "موسم الأضحى"

في يوليو

A A
اطلقت إنتغرال الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجموعة جديدة من البرامجالمنوّعة والحصرية لشهر يوليو وموسم عيد الأضحى المبارك على منصّتها الترفيهية "جوّي TV "، تواكب من خلالهاتطلعات وتفضيلات المشاهدين من جميع الفئات.

وتتضمن البرامج أكثر الأفلام انتظاراً وهو فيلم الأكشن الكوميدي المصري الحصري "ديدو"، الذي يُعرض للمرة الأولىعلى منصة رقمية بعد طرحه في دور السينما. وستبدأ منصة "جوّي TV" بعرضه في 19 يوليو، احتفاءً بحلول عيدالأضحى المبارك، حيث ستكون فرصة مناسبة للجمهور لمشاهدة الفيلم مع العائلة والأصدقاء كجزء من احتفالات العيد.

كما سيتم عرض فيلم الإثارة والجريمة البرازيلي - اللبناني الشهير "المحطة الأخيرة" الذي سيُبث حصريًا على المنصةابتداءً من 8 يوليو، ومسلسل الأكشن والمغامرة الخليجي "لوحة مائلة" الذي سيتم إطلاقه على المنصة في 15 يوليو.

علاوة على ذلك، ستنقل "جوّي TV" من StarzPlay المسلسل الكوميدي الأمريكي "Flatbush Misdemeanors"، والموسمالأول من سلسلة الدراما والجريمة "Power Book 3 - Raising Kanan”. كما ستنقل بعض البرامج التي تبثها شبكةFOX+ وهي: الدراما الرومانسية البريطانية "The Best Exotic Marigold Hotel"، وفيلم الحركة الكوميدية " SPY"، وفيلمالحركة الدرامي"I Robot" .

ولعشاق الاستكشاف والمغامرة، ستقدم "جوّي TV" خلال يوليو مجموعة من البرامج التي تقدمها discovery+ ومنهاShark Week الذي يقدم مجموعة مختارة من العروض التي تسلط الضوء على أحدث الاكتشافات المتعلقة بهذه الأنواعالغامضة، بالإضافة إلى سلسلة وثائقية لاستكشاف المحيط "The Swim"، والموسم الثاني من "Deadliest Catch Bloodline" الذي يستكشف مواقع الصيد الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

واعتباراً من 13 يوليو، سيستطيع كل المشاهدين في الكويت والبحرين مشاهدة محتوى discovery+ من خلال خدمةالدفع الإلكتروني المباشر DCB، التي ستكون متاحة أيضًا في بلدان أخرى بدءًا من التاريخ نفسه عبر بطاقة الائتمانفقط.

ولأنها المنصة الترفيهية الرقمية الأولى في المملكة العربية السعودية والمفضلة في المنطقة، تقدم "جوّي TV" برامجمنوعة تناسب العائلات التي تبحث عن تجربة ترفيهية مميزة وفريدة وشاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store