Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الدبل: ننتهج الصمت والتريث في التعاقدات

الدبل: ننتهج الصمت والتريث في التعاقدات

بعثة الاتفاق تغادر للنمسا.. اليوم

A A
نفى لـ»المدينة» خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق اذا كان هناك قلق من قبل جماهير نادي الاتفاق على مستقبل فريقها للموسم القادم بسبب تأخر إدارة النادي في إبرام التعاقدات، وأشار الى ان إدارة النادي تعمل بصمت وأنها حاليا بصدد ابرام عقود مع لاعبين محليين وأجانب، وأوضح أن الإدارة تتأنى بسبب اختيار اللاعب الأنسب والأفضل الذي يخدم الفريق، وحتى لا يكون الاختيار عشوائيًا، وعلل ان هذا هو السبب في تأخر الصفقات. وعن انضمام اللاعب سعيد المولد قادماً من النادي الأهلي أبان أن الإدارة تسعى دائمًا للأفضل، متمنيًا أن يكون اللاعب مكسبا للاتفاق.

وعن بداية انطلاق التدريبات قال ان فريقه انتهى من المرحلة الأولى واليوم الخميس ستغادر البعثة للمعسكر الخارجي. من جهة أخرى تسربت أخبار ان إدارة الاتفاق دخلت في مفاوضات مع اكثر من لاعب اجنبي، من بينهم المحترف السويدي روبن كوايسون والبرازيلي جينينو مدافع فريق باهيا البرازيلي.

الجدير بالذكر ان بعثة الفريق الاتفاقي ستغادر فجر اليوم الخميس للنمسا، بعد ان انتهت المرحلة الأولى من برنامج الإعداد يوم الثلاثاء وكانت عبارة عن تجمع اللاعبين وتخللها عمل فحوصات طبية وتدريبات لياقية وتكتيكية في مقر النادي مع المدرب الوطني خالد العطوي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store