Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لجنة بـ"الشورى" تستعرض آفاق التعاون البرلماني مع السنغال

لجنة بـ"الشورى" تستعرض آفاق التعاون البرلماني مع السنغال

A A
عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية السنغالية بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور أيمن بن صالح فاض اجتماعاً عبر الاتصال المرئي مع لجنة الصداقة البرلمانية السنغالية السعودية بالبرلمان السنغالي برئاسة معالي رئيس البرلمان رئيس لجنة الصداقة البرلمانية بالبرلمان مصطفى أنياس , وذلك بحضور أعضاء المجلس أعضاء اللجنة.

وأوضح رئيس اللجنة الدكتور أيمن فاضل أهمية مثل هذه اللقاءات في تعزيز العمل البرلماني المشترك بين مجلس الشورى والبرلمان السنغالي، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

بدوره نوه رئيس البرلمان رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السنغالية السعودية بالعلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع المملكة والسنغال، مؤكداً أهمية هذا الاجتماع في إرساء التعاون البرلماني بين البلدين ولتعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق جديدة.

وبحث الاجتماع سبل تعزيز العمل والتعاون الثنائي على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان السنغالي، وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية بما يسهم في دعم التعاون والعمل المشترك بين البلدين.

يذكر أن لجان الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى تهدف إلى توثيق روابط الصداقة بين مجلس الشورى ومجالس الشورى والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة وتحقيق أكبر قدر من التنسيق والتعاون في المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store