Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بلدية العمرة تواصل جهودها للقضاء على الظواهر السلبية

بلدية العمرة تواصل جهودها للقضاء على الظواهر السلبية

A A
واصلت أمانة العاصمة المقدسة ممثلةً في بلدية العمرة الفرعية التابعة حملاتها الرقابية المكثفة على المواقع التي يوجد بها المخالفون الذين امتهنوا غسل السيارات في الشوارع العامة بطرق عشوائية وغير حضارية.

وأوضحت البلدية أن الفِرق الرقابية التابعة لها قامت بحملة ميدانية مكثفة على أماكن وجود المخالفين صودرت خلالها 24 قطعة من الأدوات والبراميل المستخدمة، وسلمت العمالة المخالفة للجهات المختصة لتطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

وفي السياق ذاته كثفت الفرق الرقابية ببلدية العمرة جهودها الرقابية وجولاتها الميدانية على المنشآت التجارية في نطاق البلدية لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ونفذت اللجنة الاحترازية المكونة من أفراد من الدوريات الأمنية والضبط الإداري ومشرفين وأعضاء من وزارة الصحة ووزارة التجارة جولات ميدانية، حيث رصد عدد من المحلات لم تتقيد بالإجراءات الاحترازية، ومحلات تجارية أخرى تزاول نشاطات دون وجود تراخيص نظامية، أقفلت فوراً وأشعروا بمراجعة البلدية.

وأكّدت أمانة العاصمة المقدسة مكافحة الظواهر العشوائية ومتابعة المحلات التجارية والتأكد من تقييدها باللوائح والاشتراطات البلدية، مشددةً على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية والامتثال لتعليمات الجهات المختصة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store