Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد الحميقاني لـ« المدينة »: سقوط عشرات الحوثيين « أسرى حرب »

العميد الحميقاني لـ« المدينة »: سقوط عشرات الحوثيين  « أسرى حرب »

A A
تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحرير عدد من المواقع الإستراتيجية في مديرية مراد بمحافظة مأرب شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

وقال القيادي في الجيش الوطني قائد كتائب الحياة العميد محمد عبدالقوي الحميقاني في تصريح لـ»المدينة» إن الانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هي رحبة بالكامل والمكرفة والوقل وبقثة وجميع هذه المناطق والمواقع إستراتيجية ومهمة تم استعادتها من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

مشيرًا إلى أن هذه المعارك أسفرت عن غنائم ومعدات عسكرية وأسر عشرات المقاتلين في صفوف المليشيات من محافظتي عمران وصعدة معقل زعيم المتمردين الانقلابيين الحوثيين.

وكشف الحميقاني أن الجيش الوطني سينفذ هجومًا مباغتًا على أهم المواقع في المديرية وهي الماهلية وبتحريره فإن الجيش الوطني سوف يصبح على مشارف مديرية قانية المحاذية والمجاورة لمحافظة البيضاء التي شهدت مؤخرًا انتصارات كبيرة للجيش والمقاومة الشعبية.

منوهًا بدعم قوات دعم تحالف الشرعية بقيادة المملكة الذي كان لهذا الدعم تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات وذلك من خلال إسناد الطيران العربي الذي يستهدف تجمعات مليشيات الحوثي الانقلابية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store