تشهد حفلات «صيف جدة» خلال أيام عيد الأضحى المبارك إقامة العديد من الحفلات الغنائية، حيث يحيي الفنان جورج وسوف حفلاً يوم رابع أيام العيد (الجمعة 23 يوليو 2021م)، وفي اليوم التالي خامس أيام العيد (السبت 24 يوليو 2021م) ستقام حفلة مصرية خالصة، يشارك بها ثلاثة فنانين مصريين هم: أنغام ومحمد الشرنوبي وتامر عاشور، والحفلتان ستقامان على مسرح «جدة سوبر دوم»، بإشراف الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم بنش مارك.

ونشر الفنانون الثلاثة على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، دعوات لجمهورهم في السعودية للحضور، معبّرين عن سعادتهم بالغناء للجمهور في عروس البحر الأحمر، وقالوا إنهم سيغنون العديد من أغنياتهم الجديدة ومنها أغنيات سيتم تقديمها لأول مرة.

حفلات «صيف جدة» شهدت الأسابيع الماضي إقامة العديد من الحفلات والتي شارك بها مجموعة من المغنين والمغنيات العرب، كما ستقام خلال الأسابيع المقبلة حفلات سيشارك بها عدد من المغنين والمغنيات الذين لم يشاركوا سابقًا في حفلات هذا العام.

أما في العاصمة، من المتوقع أن يتم خلال اليومين المقبلين، الإعلان عن عودة فعاليات «حفلات الرياض» وبمشاركة مجموعة من الأسماء السعودية والعربية.