Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«ليلة العيد» تنعش مبيعات الحلويات والمكسرات

«ليلة العيد» تنعش مبيعات الحلويات والمكسرات

A A
أنعشت ليلة عيد الأضحى المبارك أسواق ومحلات الحلويات والمكسرات في مختلف المناطق، وبدت الأسعار مستقرة نسبيا مقارنة بليلة عيد الفطر الماضي، وتصدرت مبيعات الحلويات واللحوم في الساعات الأخيرة في ظل الإقبال الكبير من المواطنين والزوار، فيما تأهبت الأسواق والمراكز التجارية منذ وقت مبكر بتأمين جميع مستلزمات الزبائن ومرتادي الأسواق واحتياجاتهم من الحلويات والمكسرات الشرقية والغربية..

ولاحظت «المدينة» خلال جولة ميدانية فى محال الحلويات بجدة أن هناك طلبا كبيرا على حلويات العيد من قبل المواطنين والمقيمين وهي تتنوع ما بين الشرقي والغربي فضلا عن قسم حلويات التمور بعدما أصبحت المصانع تتفنن في حشوات التمور بمختلف أنواع الحلويات والمكسرات بالجوز واللوز والفستق والكاجو وأنواع الشيكولاته حسب طلب الزبون، ومن أشهر الحلويات على مائدة سكان العروس ( البسبوسة والبقلاوة، والمعمول والمعجنات والغريبة والمشبك والبتيفور).

من جهته كثف فرع وزارة التجارة الجولات بهدف مراقبة الأسعار وكشف الغش التجاري والتأكد من الالتزام بالأسعار المحددة وصلاحية الانتهاء.. كما كثفت أمانة جدة جهودها هذه الأيام من خلال مراقبين وفرق ميدانية تعمل على مدار الساعة لمراقبة مناطق تجمع المواطنين والزوار في الأسواق للتأكد من تطبيق الاحترازات في الأسواق والمولات وسلامة الشروط الصحية في المطاعم وأماكن بيع المواد الغذائية والتموينية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store