Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السديس يقوم بجولة ميدانية للتأكد من جودة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام

السديس يقوم بجولة ميدانية للتأكد من جودة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام

A A
قام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بجولة ميدانية للتأكد من جودة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

وأطلع معاليه أثناء جولته على عملية تنظيم تفويج الحجيج أثناء آدائهم طواف الإفاضة والمسارات المتبعة للمطاف وانسيابية الحركة في المسعى ،والخدمات التي تقدم لهم .

كما أطلع معاليه على استعدادات الرئاسة لاستقبال الحجاج لأداء طواف الوداع وآلية تنظيم الأفواج وجاهزية الأبواب المخصصة للدخول والخروج.

وشارك الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، عمال نظافة الحرم المكي، في تنظيف صحن المطاف وذلك خلال جولة ميدانية إشرافية على المسجد الحرام، وشملت المطاف والساحات وبعض مرافق الحرم المكي الشريف، حيث اطمأن خلالها على سير خدمات الحجاج .

كما أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس رجال هئية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ووجههم ببذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وقال معاليه بأن رجال الهيئة يقومون بأعمال عظيمة في توعية الحجيج والمشاركة في تنظيم عملية الطواف وتقديم النصح لهم بالمعروف والنهي عن المنكر بالمعروف كما قال الله تعالى { فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّووا مِنْ حَوْلِكَ }. فالنصح باللين خيراً من الغلظة كما قال الله سبحانه وتعالى {ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ }.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store