Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أم تستغيث لابنتها بعد مشاهدتها في فيديو يظهرها معنفة ومقيدة بالسرير

أم تستغيث لابنتها بعد مشاهدتها في فيديو يظهرها معنفة ومقيدة بالسرير

لم تراها من 20 سنة

A A
حرمت السيدة الأربعينية "فايزة أحمد" من رؤية ابنتها لمدة 20 عاما ، بعدما أخذ طليقها الابنة عنوة وسافر بها، حيث الفرافرة بمصر، لتكبر بعيدًا عن حضنها وتحرم من مشاركة تفاصيل حياتها، وبعد قرابة 20 عامًا من الحرمان، رأت الأم ابنتها في صورة زادت من الوجع والمرارة التي تعيشها، فابنتها مقيدة بـ"الجنزير" في السرير ممنوعة من الحركة، وزعمت الأم أن ذلك بأمر من والدها الذي فرض عليها حالة من العنف الجسدي والمعنوي.



وقالت فايزة أن الحكاية ترجع لقرابة عام 1998 حين تزوجت من رجل يعمل موظف بإدارة المكافحة الزراعية، واتهمت زوجها بالمعاملة السيئة من ضرب وإهانة متكررة، لم تستطع تحملها أكثر من شهرين حتى انتهت العلاقة الزوجية، لكن وقتها أدركت فايزة أنها حامل.

وأنجبت "فايزة" طفلة أسمتها "ندى"، عاشت معها عامين كاملين، حتى أتيحت فرصة الزواج أمامها مرة أخرى، فوافقت على الأمر، لكنها زعمت أن طليقها لم يتركها في حالها، وأخذ منها ابنتها عنوة، وذهب بها إلى الفرافرة، وتحديدًا قرية فوشنا حيث يقيم، برفقة زوجاته وأبنائه "اتجوز كتير وطلق ويتجوز تاني، وهو بقى عنده 7 أبناء غير ندى بنتي".

ظلت العلاقة بين الأم وابنتها لم يربطها سوى المكالمات المتقطعة، وفي الوقت الذي اختلط قلب الأم الأربعينية بالقلق على حياة ابنتها، زادته مكالمة هاتفية تلقتها من رجل ذي صلة بعيدة بطليقها "فجأة لقينا حد بيتصل بينا هو عارف طليقي وبنتي من بعيد، وقاللي بنتي بتتعذب وأبوها بيضربها".

حاولت "فايزة" الاطمئنان على ابنتها دون فائدة، حتى اصطدمت بمقطع الفيديو حصلت عليه من الوسيط، وبه آثار تعذيب لابنتها، واتهمت زوجها أنه مرتكب ذلك "لقيت بنتي مربوطة في السرير بجنزير من رجلها".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store