Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
عبدالرحمن عربي المغربي

(سند زواج).. المستقبل برؤية تنموية

A A
الحديث عن السعودية متميز وجميل ومتجدد ومتألق وشامل وجذاب ويجمع المجتمع السعودي بمختلف أطيافه للتحاور عنه ومناقشة أموره والسعادة بنتائجه والتفاؤل بمستقبله خاصة إذا كان الحديث يدور عما يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يحفظه الله لنماء الوطن ورفعة المواطن.. فهو دائماً ما يخطط لمستقبلنا برؤية عالمية تواكب التطلعات وتؤكد على تحقيق الأحلام والمضي بقوة نحو المستقبل. وبالأمس وجه سمو ولي العهد بصرف مبلغ يقدّر بـ 3.7 مليون ريال لحوالي 200 شاب وفتاة في المملكة، في إطار مبادرة «سند زواج»، وهذه هي المرحلة الثانية من البرنامج الوطني سند زواج التي تأتي استكمالاً للمرحلة الأولى التي قدم فيها سموه 520 مليون ريال، استفاد منها أكثر من 26000 شخص في مختلف مناطق المملكة، كما تلقوا دورة تدريبية في الوعي المالي لتعزيز المعرفة والتثقيف حول الاستفادة المثلى من الدعم.
وبرنامج «سند محمد بن سلمان» يهدف من خلال مبادراته إلى تعزيز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي لأبناء المملكة، وتطوير منظومة الرعاية الاجتماعية لتكون أكثر تمكيناً وكفاءةً، وهذا البرنامج أطلقه سمو ولي العهد في 30 ديسمبر 2018 ويهدف إلى تلمّس احتياجات فئات المجتمع المختلفة، والمساندة لتحقيق التنمية والازدهار من خلال وضع القوانين التي بموجبها يتم الحصول على مايقدمه البرنامج، وكذلك توفير العيش المناسب لضمان توفير التنمية للفئات المجتمعية.
بكل كلمات الحب نشكر سمو ولي العهد على هذا البرنامج الذي يخفف أعباء الزواج عن الشباب ويعزز الوعي المعرفي لتحقيق الاستقرار الأسري وحث الشباب على الزواج وإعطاء الذين لا يستطيعون القيام بأعباء الزواج من الشباب، كذلك تكون دفعة قوية لهم لتحقيق السعادة في حياتهم.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية