Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"المودة": لم شمل وحماية 1053 أسرة خلال عطلة العيد

"المودة": لم شمل وحماية 1053 أسرة خلال عطلة العيد

A A
قدمت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك خدماتها لـ 1,053 أسرة ضمن برنامج شمل للأسر المنفصلة ومركز الحماية الأسرية.

وأفاد المهندس فيصل السمنودي رئيس مجلس إدارة جمعية المودة أن الجمعية قدمت خلال الإجازة 2,582 خدمة. وفي مراكز شمل للأسر المنفصلة قُدمت الخدمة لـ 895 أسرة، وفي مركز الحماية الأسرية بجدة قُدمت الخدمة لـ 158أسرة، وكان عدد الأطفال المستفيدين 1,846 طفل.

وأكدّ السمنودي أن الجمعية تعمل طيلة أيام العام وحتى في إجازة العيد في 10 فروع على مستوى منطقة المكرمة في محافظات ( جدة- مكة- الطائف – الليث - الجموم – القنفذة - رابغ) وشارك في تقديم الخدمة خلال الإجازة 41 موظف من الأخصائيين والمستشارين ولمدة 81 ساعة عمل.

وأشار المهندس فيصل إلى أن الجمعية في غضون 9 أيام قدمت 26 استشارة قانونية في الأحوال الشخصية. واستفاد من خدمة التهيئة والتدرج النفسي 71 طفل، وفي خدمة الإصلاح وفض النزاعات الأسرية تم إبرام 8 اتفاقيات صلح.

الجدير بالذكر أن جمعية المودة تقدم خدماتها في مراكز شمل في كافة محافظات منطقة مكة المكرمة بالشراكة مع وزارة العدل وتشغل مركز الحماية الأسرية بجدة بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store