Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إغلاق 9 منشآت مخالفة صحياً بمكة

إغلاق 9 منشآت مخالفة صحياً بمكة

A A
أغلقت أمانة العاصمة المقدسة ممثلةً في بلدية الشرائع الفرعية 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات البلدية وذلك خلال جولاتها الرقابية على المنشآت التجارية للتأكد من الالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية اللازمة.

وأوضحت البلدية الفرعية أن الفرق الرقابية التابعة لها قامت بجولاتٍ ميدانية مكثفة على جميع المنشآت التجارية ضمن نطاقها الإشرافي نتج عنها، إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية وغير ملتزمة بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة وتم تطبيق الجزاءات والغرامات بحقها.

من جهةٍ أخرى ضبطت الفرق الرقابية ببلدية جنوب مكة الفرعية، كميات كبيرة من العصائر مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي تعرض من قبل الباعة الجائلين المخالفين في الطرقات والشوارع العامة، حيث تم اتخاذ اللازم حيال المضبوطات وإتلافها في الحال حسب الأنظمة والتعليمات البلدية.

من جانبٍ آخر اتلفت بلدية الشوقية الفرعية مجموعة متنوعة من الفواكه الفاسدة، وذلك خلال جولاتها الرقابية المكثفة التي تقوم بها على سوق الفواكه المركزي بالكعكية لمتابعة كل ما يتعلق بالصحة العامة ورصد أي تجاوزات تتعلق بسلامة الغذاء.

ودعت أمانة العاصمة المقدسة جميع المواطنين إلى التعاون معها والإبلاغ عن أي مخالفات أو ملاحظات، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع، من خلال مركز البلاغات الموحد 940، مؤكدةً مواصلة الجهود والاهتمام والعناية بالصحة العامة والتصدي لكافة الظواهر السليبة.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store