Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إغلاق 14 منشأة تجارية مخالفة للإجراءات الاحترازية بالباحة

إغلاق 14 منشأة تجارية مخالفة للإجراءات الاحترازية بالباحة

A A
أغلقت أمانة منطقة الباحة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في الفترة من 7 - 14 من الشهر الحالي 14 منشأة تجارية مخالفة للتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية الواجب اتباعها للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونفذت الفرق الميدانية بالأمانة والبلديات التابعة لها بالمنطقة 10846 جولة رقابية على المنشآت التجارية في مدن ومحافظات المنطقة، وذلك ضمن الخطة الميدانية والجهود الرقابية المكثفة التي تطبقها الأمانة وبلديات المنطقة؛ لضمان التزام جميع المنشآت بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة في أسواق النفع العام والمطاعم والمطابخ والمقاهي والأسواق والمجمعات التجارية ومحلات الحلاقة والحلويات وما في حكمها،‬ كما تضمنت الجولات الرقابية إصدار وتحرير 482 مخالفة للتدابير الاحترازية.

وأوضح أمين منطقة الباحة الدكتو علي بن محمد السواط بأن الفرق الميدانية بالأمانة وبلديات المنطقة مستمرة في تكثيف جولاتها الميدانية للرقابة على جميع المنشآت على مدار الساعة، مشدداً على أنه لن يتم التهاون مع المنشآت المخالفة وسيتم تطبيق كافة العقوبات من إغلاق للنشاط واستحصال للغرامات المالية بحدها الأقصى.

ودعا الدكتور السواط المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن مخالفات الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد من خلال الاتصال على الرقم الموحد للبلاغات البلدية 940.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store