Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد يستهل ودياته اليوم بمواجهة فريقين

الاتحاد يستهل ودياته اليوم بمواجهة فريقين

ابن يمين يتلقى التعازي

A A
يستهل فريق الاتحاد اليوم أولى تجاربه الودية بمعسكره المقام في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بإقامة مباراتين، الأولى في تمام الساعة 11 صباحًا والثانية في تمام الثالثة عصرًا.

ويلتقي الفريق الاتحادي في المباراة الأولى بفريق جيرستهوفر النمساوي، وفي الثانية أمام مواطنه جراتزر أي كاي.

ولجأ الجهاز الفني لهذه الخطوة، لتكون عوضًا عن مباراة الاتفاق التي ألغيت قبل أن تنطلق، بسبب اعتذار المدير الفني لفريق الاتفاق خالد العطوي، رغم وصول الفريقين إلى ملعب المباراة بحجة سوء أرضية الملعب.

ومن المقرر أن يلعب كاريلي مباراتي اليوم بفريقين محتلفين، حيث يدفع بالفريق الرديف في المباراة الأولى وبالأساسي في الأخرى.

وكان كاريلي لعب مناورة بين فريقين (A) ويضم غالبية اللاعبين الأساسيين، وفريق (B) يوم إلغاء ودية الاتفاق، انتهت بفوز الأخير 3/ 2. وكان نادي الاتحاد قد كشف يوم أمس الأول عن المباريات الودية المقرر أن يخوضها الفريق في معسكر النمسا، وعددها أربع وديات، اثنتان اليوم، وواحدة أمام فارازدين الكرواتي يوم 4 اغسطس المقبل وأخيرًا أمام الدحيل يوم 5 من الشهر نفسه.

من جانبه شارك حارس المرمى أسامة المرمش المنضم حديثًا للفريق، في التدريبات الجارية بمعسكر النمسا، بعد أن التحق بالمعسكر في وقت سابق. وفي التدريبات التي جرت أمس اهتم كاريلي بالجوانب الفنية، وذلك من خلال تخصيص تدريبات على التحول الهجومي السريع، وكيفية الاستفادة من الضربات الثابتة ورميات التماس في التحول من التنظيم الدفاعي إلى الهجومي السريع.

من جهة أخرى تلقى المدير التنفيذي للألعاب الرياضية بنادي الاتحاد خالد بن يمين التهازي في وفاة عمه «سالم» الذي وافته المنية أمس الأول.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store