Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشباب ينهي معسكر إسبانيا

الشباب ينهي معسكر إسبانيا

A A
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، معسكر سنابل السلام، الذي أقامه في مدينة ماريبا الإسبانية، استعدادًا للموسم الجديد.

وكان الفريق الشبابي قد اختتم المعسكر، بالفوز 3 / 2 على فريق ألخيسيراس، سجل الثلاثية الشبابية علي مجرشي ونواف العابد وإيجالو. وعقب المباراة أقام الأرجنتيني بانيجا مأدبة عشاء للبعثة، قبل المغادرة في طريق العودة للرياض.

على صعيد آخر، رفض شاموسكا المدير الفني لفريق الشباب، عودة حسان تمبكتي للتدريبات، بحجة أن اللاعب ما زال يحتاج مزيدًا من التجهيزات البدنية بعد الإصابة البليغة التي كان تعرض لها مع المنتخب، وتعافى اللاعب منها مؤخرًا.

وفضل شاموسكا منح اللاعب مزيدًا من الوقت حتى يعود في أفضل حالاته. ويجري فريق الشباب استعداده للموسم الجديد «2021-22»، الذي ينطلق في 21 أغسطس المقبل، مع بداية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يشهد الموسم عودة الشباب للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2022.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الشباب على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، صورًا لبعض اللاعبين أثناء مغادرة إسبانيا في طريق عودتهم إلى العاصمة السعودية الرياض، استعدادًا للموسم الجديد.

ويستعد الشباب بقوة من أجل خوض منافسات الموسم الجديد، حيث يرغب في التتويج بالألقاب بجانب الوصول لأبعد مدى ببطولة دوري أبطال آسيا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store