طلب نادي الفيصلي حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين رسميًا، من نادي الاتحاد التعاقد مع اللاعب عبدالمجيد السواط خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويلعب السواط للاتحاد اعتبارًا من يناير 2020، ويتبقى في عقده مع العميد موسم.

ويبدو أن السواط خارج حسابات البرازيلي فابيو كاريلي، مما يشجع إدارة نادي الاتحاد على قبول العرض، لكنها تسعى للاستفادة منه للتخلص من ديون النادي، ضمن خططها للحصول على شهادة الكفاءة.

وتتجه نية الاتحاديين إلى الموافقة على الصفقة، مقابل خصم قيمتها من ديون الفيصلي لدى نادي الاتحاد، والمتبقية من صفقتي عبدالعزيز البيشي وحمدان الشمراني، والتي تبلغ حوالى 7 ملايين ريال.

على صعيد آخر فاز فريق الاتحاد 3 / 2 على فريق جراتزر أي كاي النمساوي في أولى تجارب الفريق الاتحادي بمعسكر النمسا، والتي أقيمت أمس.

وكان الفريق النمساوي البادئ بالتسجيل، ورد رومارينهو بالتعادل في الدقيقة 61، قبل ان يرجح فهد المولد كفة العميد في الدقيقة 87 بتسجيل الهدف الثاني، ثم عزز التقدم الاتحادي بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 92، لكن فريق جرانزر اي كاي قلص الفارق قبل صافرة النهاية مباشرة، بتسجيل الهدف الثاني، وانتهت المباراة اتحادية 3 /2.

وفي صباح أمس كان الفريق الرديف للاتحاد، قد فاز 9 / 0 على فريق جيرستهوفر، كانت مباراة أشبه بالمناورة، لتواضع مستوى الفريق النمساوي، وهو ما كشفت عنه النتيجة الكبيرة للمباراة.