Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

البرازيل تنهي مشوار منتخب مصر في طوكيو

البرازيل تنهي مشوار منتخب مصر في طوكيو

إسبانيا تنجو من كوت ديفوار

A A
أنهى منتخب البرازيل مشوار نظيره المصري في منافسات كرة القدم لأولمبياد طوكيو الصيفي، بفوزه عليه 1-صفر أمس السبت بهدف ماثيوس كونيا، ليبقى على المسار الصحيح للدفاع عن لقبه. وكان منتخب مصر الأولمبي قد بلغ الدور نصف النهائي للمرة الاولى منذ أولمبياد طوكيو بالذات عام 1964 عندما حل رابعًا على غرار أمستردام 1928، في أفضل نتيجتين له. وانتظر الفراعنة حتى الجولة الاخيرة من دور المجموعات لضمان تأهلهم الى الادوار الإقصائية بعد مخاض عسير، إذ استهلوا المشوار بتعادل سلبي لافت مع إسبانيا، وسقطوا امام الأرجنتين صفر-1 في الجولة الثانية، قبل أن يحققوا أول انتصاراتهم على أستراليا 2-صفر وينتزعوا بطاقة التأهل على حساب منتخب التانغو وبفارق الاهداف عنه بعد تعادل الاخير مع إسبانيا 1-1.

قاتل ينقذ الإسبان

كان المنتخب الإسباني على بعد لحظات من الخروج من منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو أمس السبت، عندما سجلت ساحل العاج هدف التقدم في الوقت بدل الضائع، إلا انه يدين للبديل رافا مير في المعادلة بعد دقيقتين قبل أن يحسم المواجهة 5-2 بعد التمديد ويحجز أولى بطاقات نصف النهائي.

وكان مير الذي دخل في الوقت بدل الضائع بعد تقدم الخصم، من سجّل هدف التعادل ليمضي وينهي المواجهة مع «هاتريك».

في مباراة هيمنت فيها إسبانيا استحواذًا فيما جاءت الفرص متكافئة بين الطرفين، افتتح المنتخب الإفريقي التسجيل عبر قلب الدفاع إريك بايي بعد مرور عشر دقائق قبل أن يعادل داني أولمو في الدقيقة 30.كما اكتسحت المكسيك كوريا الجنوبية 6 / 3 لتصعد لملاقاة البرازيل في دور الأربعة، تجاوزت اليابان نيزيلاندا بركلات الترجيح 4 / 2 ، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي،وسف تواجه أسبانيا.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X