قالت بروڤن كونسلت، العاملة في مجال تقنيات الأتمتة في دول الخليج العربي، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة المخازن المتحدة المحدودة – وهي مزود للخدمات اللوجستية والمخازن في المملكة العربية السعودية، وذلك للمساعدة في تسريع التحوّل الرقمي لقطاع الخدمات اللوجستية. وبموجب بنود الاتفاقية الموقعة في الأول من يوليو، تتعاون الشركتان لتعزيز تقدم التحول الرقمي عبر استخدام أحدث التقنيات في المجال.

ومن خلال الشراكة تعمل بروڤن كونسلت، والملتزمة بتعزيز ذكاء الأعمال بفضل فريقها من الخبراء، بالتعاون مع المخازن المتحدة المحدودة لتطبيق التقنيات الرقمية بهدف تحسين أداء الأعمال وتطبيق أتمتة الأعمال الذكية كواحدة من أهم المجالات الوظيفية الجوهرية لدى المخازن المتحدة المحدودة – وذلك للمساعدة في تحقيق الكفاءات التقنية وتوحيد المعايير وترسيخ التحول الرقمي وتحسين الوظائف في مختلف جوانب العمل بالمؤسسة.

ويهدف المشروع المشترك بين الشركتين الرائدتين إلى تحقيق رؤية السعودية 2030، والتي تسعى إلى تشجيع وترسيخ التطور التقني بالمملكة فيما تعزز مكانة السعودية على الخارطة العالمية في مجال التقنيات المتقدمة.

في هذه المناسبة قال أنس عبد الحي، الرئيس التنفيذي ونائب مدير بروڤن كونسلت: "يمثل الابتكار جوهر كل ما نقوم به في بروڤن كونسلت، فهدفنا هو دعم الشركات للاستعداد للمستقبل الرقمي وتغيير أسلوب سير عملياتها التشغيلية. نحن سعداء للغاية بأن نكون المزود التقني المختار لشركة المخازن المتحدة المحدودة، ونتطلع إلى التعاون معها في هذه الشراكة التي نرى بأنها ستكون بداية تعاون طويل الأمد، نستهلّه بدعم التحول الرقمي للشركة."

من جانبه قال فتحي عبدالله با عيسى، المدير التنفيذي لشركة المخازن المتحدة المحدودة: "في ظل التغيرات المستمرة في مشهد الأعمال، لا بد للمؤسسات من تسريع تحولها الرقمي والتعاون مع شركاء خارجيين لهذه الغاية. ومن خلال توقيع مذكرة التفاهم هذه، نأمل بتعزيز منظومتنا ودعم التحول الرقمي لعملائنا لنقدم لهم قيمة حقيقية عبر تطبيق أحدث التقنيات."