Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
د. عائشة عباس نتو

وطن الإنسانية

مزامير

A A
ها أنذا أقف مرة أخرى أمام لوحة رائعة من إبداعات الوطن.. يتمثل هذا المشهد بمغادرة الطفلة اليمنية عائشة غرفة العمليات بقيادة المايسترو د. عبدالله الربيعة، الذي يبرز في مقدمة المشهد، وبين يديه عربة الطفلة عائشة، رافعًا أكف الضراعة بشكر الله وحمده على توفيقه.

كان الدكتور الربيعة يمسك العربة بقلبه، وكأنه يمسك بعصفور على وشك الطيران.. يتقدم والد الطفلة عائشة محاولا بإصرار تقبيل رأس الربيعة للتعبير عن امتنانه الكبير، بعد أن اطمأن على نتيجة العملية.. غير أن الربيعة ظل رافعًا رأسه بشموخ، تعبيرًا عن أن ما يقوم به واجب وطني وإنساني، لا يستحق عليه الشكر.

بهذا الإنجاز، لخص «فريق الأطباء» الإنسانية في أبهى صورها.. كانت أصوات نجاح فصل التوائم تخرج من أعماق النفس لهذا الفريق الطبي في كل مرة يقومون فيها بإجراء عملية جديدة.

لقد وضعت السعودية اسمها، بفضل الله، على الخريطة الطبية العالمية حيث كان لها السبق في عمليات فصل التوائم، إذ وصلت العمليات إلى 50 حالة.

حمدًا لله أننا نعيش في هذا البلد العظيم، نعيش في تآلف وحب مع أنفسنا، ونحتفل بالحياة كما يجب، فمن حق هذا الشعب أن يحتفل بنجاحاته، وأن يحتفي بأبنائه العاملين المخلصين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store