Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

صقور الخمرة يخطف كأس الأمين

A A
اختتمت فعاليات بطولة أمانة جدة، ومكتب أحياء الخمرة لكرة القدم،مع بداية السنة الجديد، البطولة التي كانت على كأس معالي أمين محافظة جدة، صالح بن علي التركي، بمشاركة (14) فريقاً يضم نخبة فرق الأحياء بجدة ومكة المكرمة.

وقال وكيل أمين جدة خدمة المجتمع المهندس سعيد علي القرني، إن البطولة برعاية معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، إيمانا من أمانة محافظة جدة، بالدور الذي تلعبه الرياضة في المجتمع، وتعزيزا للمشاركة المجتمعية، والمساهمة في رفع نسبة الممارسين للرياضة، ودعما لأنشطة الصيفية والترفيهية والرياضية والثقافية.

من جهته أعرب رئيس مكتب الخمرة أ. سالم الثعلبي عن شكره لمعالي أمين محافظة جدة صالح التركي على دعمه ورعايته لإقامة هذه البطولة في نطاق الحي مثمناً جهود جميع إدارات الأمانة واللجنة المنظمة وجميع الداعمين والرعاة .

وكان ختام البطولة بين فريقي صقور الخمرة، وتعاون الخمرة، وعلى ملعب صقور الخمرة بجدة، وسط حماس جماهيري كبير، حيث يتاح حضور الجمهور مجاناً، بتطبيق جميع الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا، وفقاً للوائح المعتمدة، والتأكد من قياسات الحرارة ووجود تطبيق توكلنا لكل الحضور، الذين أبدوا إعجابهم بالتنظيم والمستوى الجيد الذي شهدته البطولة منذ بدايتها.

وكما بدأت البطولة والمباراة الافتتاحية بخسارة فريق تعاون الخمرة، بهدف مقابل لا شئ، كان ختام البطولة أيضا خسارة تعاون الخمرة، بهدف مقابل لاشئ.

وانتهت المباراة الختامية بفوز صقور الخمرة جالب البطولات ومحققها، وتم تتويج الفريق البطل، وحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة اللاعبين (فتحي) من فريق "صقور الخُمرة" و أفضل لاعب واعد (وائل محمد) من فريق "تعاون الخُمرة" وأفضل حارس (أبيا آدم) من "صقور الخمرة" فيما حصل على لقب الهداف اللاعب (رامي الأصفر) وحصل على لعب الفريق المثالي (تعاون الخمرة)، وتم تكريم العديد من الشركات الداعمة والمشاركة وسط فرح كبير من الجماهير واحتفالات لليلة ستبقى في الذاكرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store