Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بأحلام كبيرة.. العميد يواجه الفيحاء

بأحلام كبيرة.. العميد يواجه الفيحاء

A A
يقص الاتحاد شريط مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يحل ضيفاً اليوم على الفيحاء في مدينة المجمعة، في مباراة مقدمة من الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نسخة 2021 / 2022.

وقدمت لجنة المسابقات مباراتي الفيحاء والرائد بالجولتين الأولى والثانية من الدوري بطلب من نادي الاتحاد، لارتباطه بنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أمام الرجاء بالمغرب يوم 21 أغسطس الجاري.

وأجرى لاعبو الاتحاد مسحة طبية أمس الأول للتأكد من سلامتهم من الإصابة من فيروس كورونا.

وتنطلق النسخة الجديدة من الدوري غداً الخميس، على أن تستكمل الجمعة قبل أن تختتم يوم السبت المقبل.

ويغيب عن مباراة اليوم في الفريق الاتحادي البرازيلي الجديد كورنادو بسبب شهادة الكفاءة المالية، والتي تعكف الإدارة الاتحادية على الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن، وأيضا المدافع زياد الصحفي الذي مازال يواصل برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها منذ نهاية الموسم الماضي. وقد وصلت بعثة الفريق الاتحادي إلى المجمعة أمس، وسوف يعتمد كاريلي على التشكيلة الأساسية للفريق، بوجود جميع اللاعبين المحترفين الأجانب، على أن يدفع برومارينهم في مركز رأس الحربة، بوجود الجناحين جاري رودريجيز وفهد المولد.

ويبحث الاتحاد عن بداية قوية، تساعد الفريق فنياً ومعنوياً في بداية المسابقة، كما تطمئن الجماهير على اللاعبين قبل النهائي العربي المرتقب. في المقابل فقد دعم الفيحاء العائد للدوري، صفوفه بعدد من الصفقات القوية، فقد تعاقد الفريق مع المدرب الصربي فوك رازوفيتش، صاحب التجربة القوية مع الفيصلي في وقت سابق.

كما تعاقد الفيحاء مع محترفين أجانب في الميركاتو الصيفي الحالي وهم، البرازيلي فيرناندو اندرادي ومواطنه ريكاردو رايلر ورامون لوبيز وحارس المرمى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش وبانايوتيس تاكتسيديس.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store