Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانات المناطق تُطلق حملة "صور .. وأرسل" لتحسين المشهد الحضري

أمانات المناطق تُطلق حملة "صور .. وأرسل" لتحسين المشهد الحضري

A A
أطلقت أمانة العاصمة المقدسة حملة "#صور_وأرسل" التي تهدف من خلالها إلى تمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالإسهام في تحسين المشهد الحضري للارتقاء بجودة الحياة، ضمن برامج وأهداف رؤية المملكة 2030.

وتهدف الأمانة من هذه الحملة إلى توعية المواطن وتعزيز دوره في تحسين المشهد الحضري بالمحافظة على نظافة الأماكن والممتلكات العامة، والإبلاغ عن التشوه البصري من خلال تصوير المخالفة وإرسالها عبر تطبيق بلدي.

وتأتي هذه المبادرة ضمن العديد من المبادرات التي تسهم بها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ضمن برنامج جودة الحياة الذي يعمل على تطوير القطاع البلدي، بما يتضمن أنسنة المدن، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة، وذلك بهدف تأمين جودة حياة رفيعة لسكان وزوار المملكة بمشاركة الأمانات على مستوى المملكة، وتحرص أمانة العاصمة المقدسة على معالجة مختلف مظاهر التشوه البصري من خلال منظومة العمل البلدي المميزة لديها .

وقد شملت بلاغات تحسين المشهد الحضري عدة تصنيفات منها: النظافة العامة، وحواجز الحفريات، وحفر الشوارع، وأعمدة الإنارة، والأرصفة المتهالكة.

الجدير بالذكر أن خدمة بلاغات تحسين المشهد الحضري عبر تطبيق بلدي تشمل جميع مدن المملكة ويمكن تحميل التطبيق عبر الرابط: bit.ly/38YI5nS من مختلف الأجهزة الذكية .


وأطلقت أمانة منطقة جازان حملة "صور _ وأرسل" التي تهدف من خلالها إلى تمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالإسهام في تحسين المشهد الحضري للارتقاء بجودة الحياة للمواطنين والمقيمين فيها، ضمن برامج وأهداف رؤية المملكة 2030.

وبينت الأمانة أن الحملة تسعى إلى توعية المواطن وتعزيز دوره في تحسين المشهد الحضري، من خلال المحافظة على نظافة الأماكن والممتلكات العامة، والإبلاغ عن التشوهات البصرية، التي تشمل عدة تصنيفات منها، النظافة العامة، وحواجز الحفريات، وحفر الشوارع، وأعمدة الإنارة، والأرصفة المتهالكة، وذلك بتصوير المخالفة وإرسالها عبر تطبيق "بلدي".

وتأتي هذه المبادرة ضمن العديد من المبادرات التي تسهم الأمانات بدعم وتوجيه وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ضمن برنامج جودة الحياة، الذي يعمل على تطوير القطاع البلدي، بما يتضمن أنسنة المدن، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة، وذلك بهدف تأمين جودة حياة رفيعة لسكان وزوّار المملكة.

كما أطلقت أمانة الأحساء أمس، حملة "#صور _ وأرسل"؛ لتمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالإسهام في تحسين المشهد الحضري للارتقاء بجودة الحياة، ضمن برامج وأهداف رؤية المملكة 2030.

وأوضحت الأمانة أن هذه الحملة تهدف إلى توعية المواطن وتعزيز دوره في تحسين المشهد الحضري بالمحافظة على نظافة الأماكن والممتلكات العامة، والإبلاغ عن التشوه البصري من خلال تصوير المخالفة وإرسالها عبر تطبيق "بلدي"، مؤكدة حرصها على معالجة مختلف مظاهر التشوه البصري من خلال منظومة العمل البلدي المميزة لديها.

وأشارت إلى أن خدمة بلاغات تحسين المشهد الحضري تشمل عدة تصنيفات منها النظافة العامة، وحواجز الحفريات، وحفر الشوارع، وأعمدة الإنارة، والأرصفة المتهالكة، وذلك عبر تطبيق بلدي الذي يتم تحمله عبر الرابط: bit.ly/38YI5nS من مختلف الأجهزة الذكية.

وتأتي هذه الحملة ضمن العديد من المبادرات التي تسهم بها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ضمن برنامج جودة الحياة الذي يعمل على تطوير القطاع البلدي، بما يتضمن أنسنة المدن، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة، وذلك بهدف تأمين جودة حياة رفيعة لسكان وزوار المملكة بمشاركة الأمانات على مستوى المملكة.

كذلك أطلقت أمانة منطقة الحدود الشمالية حملة "صور وأرسل" التي تهدف من خلالها إلى تمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالمساهمة في تحسين المشهد الحضري للارتقاء بجودة الحياة. ضمن برامج وأهداف رؤية المملكة 2030.

وأوضحت أمانة المنطقة أن الحملة تهدف إلى توعية المواطن وتعزيز دوره في تحسين المشهد الحضري وذلك بالمحافظة على نظافة الأماكن والممتلكات العامة، والإبلاغ عن التشوه البصري من خلال تصوير المخالفة وإرسالها عبر تطبيق بلدي.

وتشمل الحملة بلاغات تحسين المشهد الحضري عدة تصنيفات منها النظافة العامة، حواجز الحفريات، حفر الشوارع، أعمدة الإنارة، الأرصفة المتهالكة عبر تطبيق بلدي تشمل جميع مدن المملكة ويمكن تحميل التطبيق عبر الرابط: bit.ly/38YI5nS من مختلف الأجهزة الذكية.

يذكر أن هذه الحملة تأتي ضمن العديد من المبادرات التي تساهم بها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ضمن برنامج جودة الحياة والذي يعمل على تطوير القطاع البلدي، بما يتضمن أنسنة المدن، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة وذلك بهدف تأمين جودة حياة رفيعة لسكان وزوّار المملكة بمشاركة الأمانات على مستوى المملكة، وتحرص أمانة منطقة الحدود الشمالية على معالجة مختلف مظاهر التشوه البصري من خلال منظومة العمل البلدي المميزة لديها.

وايضًا أطلقت أمانة الطائف حملة "#صور_وأرسل"؛ التي تهدف من خلالها إلى تمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالمساهمة في تحسين المشهد الحضري للارتقاء بجودة الحياة. ضمن برامج وأهداف رؤية المملكة 2030.

وشملت الحملة عدة تصنيفات لتحسين المشهد الحضري منها النظافة العامة، وحواجز الحفريات، وحفر الشوارع، وأعمدة الإنارة، والأرصفة المتهالكة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن العديد من المبادرات التي تساهم بها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ضمن برنامج جودة الحياة والذي يعمل على تطوير القطاع البلدي، بما يتضمن أنسنة المدن، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة وذلك بهدف تأمين جودة حياة رفيعة لسكان وزوّار المملكة بمشاركة الأمانات على مستوى المملكة .

الجدير بالذكر أن خدمة بلاغات تحسين المشهد الحضري عبر تطبيق بلدي تشمل جميع مدن المملكة ويمكن تحميل التطبيق عبر الرابط: bit.ly/38YI5nS من مختلف الأجهزة الذكية.

كما أطلقت أمانة منطقة الجوف حملة "صوّر وأرسل" لتحسين المشهد الحضري ، التي تتيح للمواطنين والمقيمين تقديم البلاغات عن مظاهر التشوه البصري من خلال تصويرها وإرسالها عبر تطبيق بلدي.

وتهدف الحملة إلى تحسين المشهد الحضري وتمكين أفراد المجتمع من الإسهام في جهود القضاء على التشوه البصري للارتقاء بجودة الحياة ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 في القطاع البلدي.

وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عمر بن عبدالعزيز الحموان أن الحملة تأتي ضمن مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لتحسين جودة الحياة والارتقاء بمستوى الخدمات البلدية ، وتقديم البلاغات عبر التطبيق تحت تصنيفات مختلفة تشمل النظافة العامة، وحواجز الحفريات، وحفر الشوارع، وأعمدة الإنارة ، والأرصفة المتهالكة، وغيرها.

وأكد حرص الأمانة على تحسين المشهد الحضري والقضاء على جميع مظاهر التشوه البصري، مشيراً إلى أن هذه الحملة تسهم في تمكين المواطنين والمقيمين من المشاركة في جهود الأمانة والبلديات التابعة لها والتعاون من خلال تقديم البلاغات سهولة ويسر، من خلال توظيف التقنية الحديثة.

يشار إلى أن خدمة بلاغات تحسين المشهد الحضري تشمل جميع المدن في المملكة ويمكن تحميل التطبيق عبر الرابط :( bit.ly/38YI5nS ) .

وأطلقت أمانة المنطقة الشرقية حملة "#صور _ وأرسل"؛ لتمكين أفراد المجتمع وإشراكهم بالإسهام في تحسين المشهد الحضري للارتقاء بجودة الحياة، ضمن برامج وأهداف رؤية المملكة 2030.

وتهدف الحملة إلى توعية المواطن وتعزيز دوره في تحسين المشهد الحضري، وذلك بالمحافظة على نظافة الأماكن والممتلكات العامة، والإبلاغ عن التشوه البصري من خلال تصوير المخالفة وإرسالها عبر تطبيق "بلدي".

وتأتي هذه الحملة ضمن العديد من المبادرات التي تسهم بها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ضمن برنامج جودة الحياة الذي يعمل على تطوير القطاع البلدي، بما يتضمن أنسنة المدن، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بالخدمات المقدمة، وذلك بهدف تأمين جودة حياة رفيعة لسكان وزوار المملكة بمشاركة الأمانات على مستوى المملكة، وتحرص أمانة المنطقة الشرقية على معالجة مختلف مظاهر التشوه البصري من خلال منظومة العمل البلدي المميزة لديها.

يذكر أن خدمة بلاغات تحسين المشهد الحضري عبر تطبيق بلدي تشمل جميع مدن المملكة ويمكن تحميل التطبيق عبر الرابط: bit.ly/38YI5nS من مختلف الأجهزة الذكية، وشملت البلاغات عدة تصنيفات منها النظافة العامة، وحواجز الحفريات، وحفر الشوارع، وأعمدة الإنارة، والأرصفة المتهالكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store