Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

22 هدفا تكشف الصراع المبكر

22 هدفا تكشف الصراع المبكر

بطاقة حمراء واحدة لإداري.. و31 صفراء في الجولة الأولى

A A
حفلت انطلاقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بأرقام خاصة، تمهد لموسم مختلف من المنافسة والأداء العالي للفرق. فالطائي العائد للدوري بعد غياب استمر 13 عاما، كان على بعد خطوة من خطف نقطة من حامل اللقب الهلال المدجج بالنجوم، لولا البديل صالح الشهري الذي خطف هدفاً للهلال في الوقت القاتل .

شهدت الجولة الأولى من الدوري تسجيل 22 هدفاً في ثماني مباريات، ولم تخلو أي مباراة من الأهداف. أصحاب الأرض فازوا في كل مباريات الجولة الأولى، ومن لم يفز منهم فقد تعادل كما حدث في مباراة الأهلي والفيصلي 1 / 1 والحزم والتعاون 3 / 3.

فالهلال حصد أول ثلاث نقاط له بشق الأنفس، إلا أنه سجل رقماً خاصاً في تلك الجولة، بتفوقه بـ591 تمريرة صحيحية، يليه الاتحاد بـ561 تمريرة.

وخلت الجولة الأولى من الدوري من البطاقات الحمراء للاعبين ، فيما حضرت للإداريين عندما أشهر الحكم فيصل البلوي أول بطاقة حمراء لفايز السبيعي إداري الاتفاق في مباراة فريقه مع الباطن، في الوقت الذي استخدم فيه الحكام البطاقة الصفراء 31 مرة.

وحافظ ثلاثة حراس على نظافة شباكهم، وهم أحمد الحربي حارس الرائد بفوز فريقه على الفتح 1 /0، وعبد الله المعيوف بفوز الهلال على الطائي 1/ 0، وفلاديميير ستويكوفيتش حارس الفيحاء بفوز فريقه على الاتحاد بالنتيجة نفسها.

واحتسب حكام الجولة الأولى أربع ركلات جزاء للنصر والشباب وأبها وضمك ونجح اللاعبون جميعا في تسجيلها.

- يتصدر الهدافين بعد نهاية الجولة الأولى، عبدالله السالم مهاجم الاتفاق، وتوامبا محترف التعاون بواقع هدفين لكل منهما.

الساحر بانيجا صانع ألعاب الشباب، أفضل لاعب في دقة التمرير، بتمرير 91 تمريرة في مباراة فريقه أمام أبها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store