Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهلال كامل العدد في مواجهة ذئاب التعاون

الهلال كامل العدد في مواجهة ذئاب التعاون

3 مباريات اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

A A
يستقبل التعاون نظيره الهلال اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في مباراة مرتقبة.

فالتعاون الذي فرط في فوز كان في متناول اليد أمام الحزم، يسعى لتعويض تعادله خصوصاً في ظل تكامل صفوفه.

يعوّل على هدافه الكاميروني لياندر تاوامبا الذي سجل هدفين في المباراة الماضية ورفع رصيده إلى 50 هدفاً مع فريقه منذ انضمامه إليه في صيف 2018.

ونجح الهلال، حامل اللقب أربع مرات في آخر 5 مواسم، في اقتناص فوز صعب على ملعبه عندما تجاوز الطائي الصاعد حديثا في الوقت القاتل.

وستشهد صفوفه مشاركة الوافد الجديد البرازيلي ماثيوس بيريرا الذي تمّ قيده في قائمة الفريق بدلاً من الإيطالي سيباستيان جوفينكو، إلى جانب الدولي سالم الدوسري الذي كان احتياطياً في المباراة الماضية، فيما ستبقى مشاركة سلمان الفرج وياسر الشهراني مرهونة بمدى جاهزيتهما البدنية بعد أن شاركا في التمارين يوم الاثنين إثر راحة منحت لهما عقب عودتهما من أولمبياد طوكيو.

وشارك بيريرا في مباراة الهلال والدرعية الودية التي انتهت بالتعادل 1-1 وقال البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال «راض تمامًا عن فريقي وسنظهر بشكل أقوى في المباريات المقبلة، وأنتظر مشاركة بيريرا وسلمان الفرج».

واضاف: «أثق في قدرات جميع اللاعبين، وسيكون الإيقاع تصاعديًا في المباريات المقبلة».

الباطن× أبها

ويأمل الباطن في تحقيق فوزه الأول عندما يستضيف أبها على ملعبه بحفر الباطن في مباراة متكافئة.

وخسر الباطن مباراته الأولى أمام الاتفاق، لكنه قدم مستوى جيداً وكان قريباً من التعادل.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلته عدة تغييرات في حالة استخراج شهادة الكفاءة المالية، حيث افتقد أمام الاتفاق لسبعة عناصر جديدة منهم أجنبيان.

دوره، بدأ أبها مشواره بشكل مثالي بعدما أطاح بالشباب وصيف النسخة الماضية، ومن المنتظر أن تشهد صفوفه المشاركة الأولى للمدافع الأسباني داني سواريس الذي أكمل عقد الأجانب بالفريق الجنوبي.

ضمك× الطائي

ويخطط ضمك لتجاوز خسارته الثقيلة أمام النصر، عندما يواجه الطائي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store