Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إيطاليا تبث مباريات الدوري على يوتيوب

إيطاليا تبث مباريات الدوري على يوتيوب

A A
أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم الجمعة بث مباريات دوري الدرجة الأولى «سيري أ» حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على قناتها في موقع يوتيوب.

قالت الرابطة في بيان «تقوم رابطة الدوري الإيطالي ببث مباريات الدوري على قناتها على يوتيوب حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بداية من أمس السبت . وانطلق الدوري الإيطالي السبت في مرحلته الأولى بعد إحراز إنتر لقب الموسم الماضي منهيا احتكار يوفنتوس لتسعة أعوام.

وكان الدوري الإيطالي ينقل حصريا في السنوات الأخيرة على شبكة «بي إن سبورتس» القطرية.

واضافت الرابطة في بيانها «مع انطلاق الدوري الإيطالي، سيتم عرض خمس مباريات من كل جولة مجانًا لجميع مشجعي كرة القدم المقيمين في هذه المنطقة.

ستُبث المباريات بالتعليق العربي، مباشرةً من مركز الإنتاج الجديد الخاص برابطة الدوري الإيطالي في ليسوني، وهي واحدة من الميزات الجديدة الرائعة مع انطلاق الموسم».

وكشفت الرابطة أن قناة رابطة الدوري الإيطالي على يوتيوب حصلت على عدد كبير من المشاهدات بين جميع قنوات الدوريات الرياضية «ووصل عدد المشاهدات إلى 4 مليارات مشاهدة حول العالم، بزيادة بلغت 465% مقارنة بالسنوات الثلاث الماضية، وبلغ عدد المشتركين 6.8 مليون مشترك.

سيسمح نقل المباريات بزيادة عدد المتابعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو شرط أساسي لتحقيق أقصى استفادة من حقوق دوري الدرجة الأولى الإيطالي».

واعلنت الرابطة أن المباريات التي ستبثها في المرحلة الأولى ستجمع بين إنتر وجنوى، إمبولي ولاتسيو، أودينيزي ويوفنتوس، روما وفيورنتينا، وسمبدوريا ضد ميلان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store