Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

حمدالله يعلن استمراره مع النصر

حمدالله يعلن استمراره مع النصر

شن هجوما ضاريا على البعض

A A
أعلن المغربي عبدالرزاق حمدالله أنه مستمر مع نادي النصر ويحترم تعاقده مع النادي، مؤكدًا أن غيابه عن مباراة الفيصلي أمس، كان بقرار فني، وهو يحترمه.

جاء ذلك من خلال عدة تغريدات لحمدالله عبر حسابه الشخصي على تويتر «السلام عليكم جماهير النصر العالمي الحقيقيين نظرًا لكثرة الكذب و الافتراء من الصحفيين و الإعلاميين السيئين فأنا سأوضح لكم بعض النقاط».

« أولاً: أنا لاعب محترف و عندي عقد مع فريقي النصر و أحترمه و أحترم تعاقدي مع النادي».

«ثانيًا: لم أساوم يومًا فريقي ولن أساومه أبدًا فله فضل كبير عليَّ».

وأضاف «ثالثًا: أنا مستمر في نادي النصر مادام عقدي ساريًا مع فريقي، رابعًا: الحب الذي بيني و بين جماهير النصرالحقيقيين لن يُفرقه أي شخص لا من قريب ولا من بعيد، خامسًا: غيابي عن المباراة الماضية كان قرارًا فنيًا و أنا أحترمه.

واختتم حمد الله «سادسًا: مادمت حاملاً قميص هذا الفريق العريق فأنا دائما أسعى جاهدًا لإسعاد جماهيره العاشقة».

«سابعًا: أنتظر كذبًا و إفتراءً آخر من المهرجين والسلام عليكم ورحمة الله».

من جهة أخرى قالت مصادر نصراوية: إن إدارة النادي متمسكة باستمرار المغربي عبدالرزاق حمدلله، لاستكمال عقده مع الفريق، بل تسعى للتجديد معه في الوقت المناسب.

وغاب حمدالله عن مباراة النصر والفيصلي والتي خسرها النصر 1/ 2 يوم الخميس الماضي ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان شقيق حمدالله، أثار قلق النصراويين على مستقبل حمدالله مع النصر، عندما كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر، مشيرًا إلى أن أخاه يستعد لمغامرة جديدة بقميص ناد آخر غير النصر.

وتعمل إدارة النصر على احتواء الأزمة القائمة حالياً بين اللاعب والنادي، خاصة أن النصراويين يعتبرون حمدالله من أهم عناصر القوائم الأساسية للفريق منذ انضمامه للفريق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store