Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
علي أبو القرون الزهراني

ألحقها.. يا نفيعي..!!

A A
.. ماجد النفيعي رئيس المهام الصعبة في الزمن الأهلاوي الصعب، وحقق إلى الآن الأصعب حتى وإن لم تأته البدايات طواعية كما يشتهيها ويشتهيها كل أهلاوي..!!

*****

.. في غياهب الجب كان الانكسار مذهلاً وكان الخلاص أكثر ذهولاً.. وكان النفيعي ماجد هو الضوء القادم من كوالح النفق، وهو الرهان الذي كسبه الأهلي لإخراجه من قلب العاصفة.

وحقًا.. كان في الحضور والموعد، حقق مكتسبات تشبه الإعجاز أعادت قلعة الكؤوس الى الواجهة واستبشر العشاق..

*****

.. ولأن البدايات هي خارطة طريق أولى ولن أقول «عصاري العيد» لأن الأهلي سيتجاوزها وسيستعيد بريقه المفقود من سنوات، ولكني أضع على طاولة القدير النفيعي بعض التأملات..

*****

..»هاسي» لا أعتقد بأنه ذلك الخيار (الغنيمة) التي أسرع إليها الأهلي، فعلى مدار ثلاثة مواسم لم يحقق للرائد هوية فنية ناهيك عن ترك أثر يذكر.

ومع الأهلي معسكر خارجي وأربع مبارات ودية وثلاث مباريات دوري ولم نرَ له أي بصمة واضحة.. والمطلوب وقوف جاد إلى جواره ومتابعته وتقييمه..

*****

.. أتمنى ألا يمر الأهلي بذات العقدة في اختياراته لأجانبه، واتمنى ألا يكون «باولينيو» وجهًا آخر لطيب الذكر «نيانغ» مع اختلاف الأسماء فهو في مباراتين لم يقدم ما يوحي بأن لديه شيئًا وهو غير جاهز، بعكس لاعب الاتحاد «كوناردو» جاء في مباراة العربية وكان يحرث الملعب طولاً وعرضًا ومن باولينيو إلى فيليب لا تنشد عن الحال..

*****

.. عمر السومة ليس هو عمر السومة من سنتين أصيب حوالى ست مرات وقل مردوده وأدخل الأهلاويين في إحباطات نفسية وهي تتابع إصابات عمر وعطاءه المتراجع.

وكنت أتمنى من النفيعي أن يذهب إلى الأمام.. انظروا إلى الهلال والنصر ماذا عملا؟ قد نتفق على ذهاب فيجسا ولكن البديل ليس له ولكن في الهجوم..

*****

.. يحتاج الأهلي إلى ظهير أيمن محلي قوي يملأ هذه الخانة التي أصبحت تشكلل خللاً منذ زمن واستغرب ماذا كان يعمل هاسي في تونس...؟!!

*****

.. يحتاج الأهلي إلى الجرأة في إبعاد أربعة أو خمسة من لاعبي الفريق أصبحت تشكل طاقات سلبية تجذب إليها كل جديد والاعتماد على المواهب الشابة التي تحترق على الدكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store