Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

توقف مصيري لمدربي الدوري

توقف مصيري لمدربي الدوري

A A
شهدت الجولات الثلاثة الأولى قبل توقف الدوري، العديد من الأحداث الساخنة، التي صاحبها صخب إعلامي منقطع النظير و»المدينة» تستعرض أهم الأحداث التي حدث في الجولات الثلاثة الأولى من الدوري.

ويتوقف الدوري بسبب معسكر المنتخب السعودي، استعداداً لملاقاة فيتنام ومنتخب عمان في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2022.

إقالة 3 مدربين

سارع صانع القرار الاتحاد والتعاون والطائي إلى الاستغناء عن مدربيهم الثلاثة، فاستغنى العميد عن كاريلي والسكري عن نيستور والأشهب عن كوكي. وتتجه مؤشرات الدوري إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد العديد من القرارات الخاصة بالاستغناء عن عدد من المدربين. ويظهر في الصورة بوضوح البرازيلي شاموسكا المدير الفني لفريق الشباب، بترجع وصيف النسخة الماضية من البطولة إلى المركز قبل الأخير بنقطة واحدة، والبرتغالي جارديم مدرب الهلال، والبرازيلي مانو مينيز.

إصابات بالجملة

منعت الجولات الثلاثة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين العديد من اللاعبين المميزين مشاركة أنديتهم بسبب الإصابات، فخسر الأهلي هدافه السوري عمر السومة، وفي الاتفاق خسر الفريق نجمه المميز محمد الكويكيبي، والباطن خسر خدمات لاعبه عبدالعزيز العلاوي بإصابة مؤثرة والاتحاد خسر خدمات عبدالرحمن العبود والهلال خسر خدمات عبدالله عطيف.

المحترفون الجدد

تفاعلت الجماهير السعودية في الموسم الحالي مع اللاعبين المحترفين الجدد الذين انضموا حديثاً ولاسيما وأن الموسم من الدوري، شهد استقطاب نجوم على مستوى عالٍ بعد تعاقد إدارة نادي النصر مع اللاعبين تاليسكا وأبو بكر فونيس موري، وتعاقد نادي الهلال مع البرازيلي بيريرا وموسى ماريغا وتعاقد الأهلي مع البرازيلي باولينهو والمقدوني أليوسكي الحسن نداو والصربي رادريتش وتعاقد الاتحاد مع كورنادو.

الفيحاء يتصدر بجدارة

شهد التوقف الأول لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهو الأول في الموسم الحالي بسبب مشاركة المنتخب السعودي تصدر نادي الفيحاء بـ7 نقاط، وجاء تصدره عن جدارة واستحقاق بعد الفوز في لقاء افتتاح الدوري على الاتحاد 2-1 وتعادل أمام الفتح في الأحساء 1-1 بعد أن كان متقدماً وفوز مستحق على الطائي مساء أمس الأول 3-1 في حائل وجاء تصدره بعد تعثر الهلال بالتعادل أمام الباطن 0-0 وتعثر أندية النصر والأهلي والاتحاد والشباب والفيصلي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store